الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

02:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هتسمع الفويس في ثانية، تعزيز خاصية التسجيل الصوتي بـ«واتساب»

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

A A

تعلن شركة «ميتا» عن تحديثات جديدة في تطبيق «واتساب» خلال ساعات، إذ يعد الأشهر والأفضل على الإطلاق، نظرًا لأنه يسجل مليارات الدخول في عدة ساعات.

تعزيز خاصية التسجيل الصوتي في «واتساب»

وتحرص «ميتا» على إضافة مزايا جديدة في تطبيق «واتساب» ليظل محتفظًا بالصدارة ومتربعًَا على القمة بعيدًا عن منافسة باقي التطبيقات الأخرى، حسبما كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

صدمة كبيرة

وأعلنت «ميتا» عن تعزيز خاصية التسجيل الصوتي من خلال مضاعفة الفويس نوت، فيمكننا زيادة سرعته إلى 1.5 و2، وهو ما جعل الشركة ترغب في مضاعفته إلى 3، للتمكن من سماع التسجيل بسرعة.

ومن المتوقع طرح هذه الخاصية مع نهاية 2024، إذ يتم إطلاقها على جميع الأنظمة الخاصة بهواتف الأندرويد والآيفون، مما يعزز تواجدها ووصولها إلى جميع المستخدمين، حسبما أعلنت الصحف الأجنبية.

خلل في تطبيق

ميزة جديدة في «واتساب» تتعلق بفلترة الرسائل

كشفت «ميتا» في وقت سابق عن إضافة خاصية جديدة إلى تطبيقها تتمثل في، فلترة المستخدمين من خلال إنشاء قوائم مختصرة تضم عدة أيقونات، مثل إضافة المحادثات الشخصية والجماعية.

وتُتيح هذه الميزة الرد على جروبات العمل بسرعة، والرد على المدير، تجنبًا للخصم الذي يتم توقيعه بمجرد تجاهل الرسائل، فهذه الخاصية توفر الرد سريعًا على مديرين العمل.

بدءًا من 24 أكتوبر..

وتُعزز هذه الميزة، عملية الوصول إلى المحادثات بشكل سريع وفعال من خلال غربلة الشات غير الهام، وإظهار المحادثات الهامة، مثل مكالمات العمل الرسمية ومكالمات الأصدقاء.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search