الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

04:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جد ولعب، الروبوتات تستقبل الطلاب الصينيين في العام الدراسي الجديد

الروبوتات في المدارس

الروبوتات في المدارس

نورهان عبدالعزيز

A A

عادت الأجواء الدراسية من جديد في جميع الدول، وبدأت رحلة توافد الطلاب إلى المدارس والجامعات، ليكون الروبوت في استقبالهم على باب المدرسة ليبدأ معهم عام دراسي جديد ومختلف.

الروبوتات تستقبل الطلاب في أول أيام الدراسة

ظهرت الروبوتات في إحدى المدارس الصينية على باب المدارس لاستقبال الطلاب، إذ حرصت هذه الآلات على الترحيب بالوافدين الجدد واصطحابهم إلى المجمعات التعليمية، حسبما أعلنت الصحف الأجنبية.

روبوت يذهب إلى المدرسة بدلا من طفل ألماني مريض | Euronews

وفوجئ الطلاب بهذه الروبوتات وبدأوا يلعبون معهم ويتبادلون الحديث غير مصدقين وجود هذه الآلات في المرافق والأماكن العامة، خاصةً وأن لديهم سرعة استجابة لجميع الأمر والتعليمات.

ورحبت الروبوتات بوجود الطلاب الجدد، وتمنت لهم عام جديد خاصةً في ظل التطور التكنولوجي الملحوظ الذي سيطر على 90% من المجالات، وهو ما يتفهمه الجميع.

والتقط الطلاب، العديد من الصور التذكارية مع الروبوتات، إذ تم اصطحابهم داخل المدرسة والتفاعل معهم في الفصول وقضاء معظم الوقت، وهو ما أثار دهشة الجميع.

روبوتات تنوب التلاميذ على مقاعد الدراسة! | MEO

سيطرة الذكاء الاصطناعي على 90% من المجالات

يعد الذكاء الاصطناعي، من أشهر التقنيات التي يمكنها الرد على جميع أسئلة المستخدمين المتعلقة بكافة الأمور الاجتماعية والفنية والأدبية، فالـ AI يحظى بشعبية كبيرة في جميع الدول، ويعتمد عليه أكثر من 90% من الأشخاص، وفقًا لعدة إحصائيات.

وانتشر الـ AI بشكل كبير في الفترة الماضية، كما أحل محل الإنسان في العديد من الوظائف المختلفة بدايةَ من الطبيب والصحفي والمحامي وحكم كرة القدم، فأصبح من أهم الأدوات الحديثة التي نعتمد عليها في 2024.

روبوت يساعد في تعليم الأطفال برمجة الكمبيوتر – قناة الغد

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search