الإثنين، 23 سبتمبر 2024

10:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مقتل 100 وإصابة 400 آخرين في غارات للاحتلال على جنوب لبنان

غارات الاحتلال على جنوب لبنان

غارات الاحتلال على جنوب لبنان

أحمد محمود

A A

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية عن ارتفاع عدد الشهداء إلى 100 مواطن لبناني وإصابة أكثر من 400 آخرين إثر الغارات المكثفة التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على مناطق لبنانية واسعة.

وأضافت وزارة الصحة اللبنانية في بيان لها، أن من بين الشهداء والجرحى أطفال ونساء ومسعفون، كما أدى قصف الاحتلال إلى تدمير عدد من المنازل والمنشآت، واحتراق عدد من المركبات.

وأعلنت الوكالة اللبنانية للإعلام، أن هناك حركة غير مسبوقة لسيارات الإسعاف لمختلف الجمعيات والهيئات الصحية على طول الطرقات العامة في بلدات وقرى النبطية.

وأكدت مصادر لبنانية، أن هناك عدد كبير من الجرحى في قصف استهدف مبنى في إحدى قرى قضاء صور.

حزب الله يعلن قصف المقر الاحتياطي لفيلق الشمال

ونقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن "حزب الله" أنهم قصفوا المقر الاحتياطي للفيلق الشمال وقاعدة تمركز احتياط فرقة الجليل ومخازنها اللوجستية في قاعدة عميعاد شمال إسرائيل.

وذكر موقع لبنان 24، أن "حزب الله" نفذ جزءا من رده العسكري على ما قامت به إسرائيل في الأيام الماضية، مستخدما صواريخ غير دقيقة في عملية قصف طالت قواعد عسكرية داخل المدن والتجمعات السكنية مما أدى إلى تضرر عدد لا بأس به من المنازل والسيارات واصابة مستوطنين بجروح بعضها خطيرة فضلا عن اضرار كبيرة جدا بمطار رامات ديفيد، حيث حدث ذلك بالتزامن مع التصعيد الإسرائيلي الذي تمثل بعملية قصف عنيف على أودية وجبال شمال وجنوب نهر الليطاني في جنوب لبنان البقاع الغربي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search