الإثنين، 23 سبتمبر 2024

02:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال الإسرائيلي يعترف بهجمات الفصائل العراقية

الشمال الإسرائيلي - أرشيفية

الشمال الإسرائيلي - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

اعترفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بقيام الفصائل العراقية المسلحة بإطلاق مسيرة من العراق، ووصلت إلى العمق المحتل في الجولان السورية.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن مسيرة أطلقتها الفصائل المسلحة العراقية، رصدت جنوب مرتفعات الجولان، وعبرت إلى إسرائيل عن طريق سوريا.

وأضاف إذاعة قوات الاحتلال الإسرائيلي، أن صفارات الإنذار دوت في منطقة بيسان بعد تسلل مسيرة، أطلقت من فصائل عراقية، ودخلت إلى الجولان.

وكانت وسائل إعلام عبرية أعلنت، أن مسيرتين سقطتا في الهجوم القادم من العراق، والذي استهدف قواعد عسكرية في محيط بيسان بالقرب من الجولان السورية المحتلة.

فصائل عراقية تعلن عن هجمات على إسرائيل

وأكدت فصائل المقاومة العراقية خلال تصريحات نقلتها القاهرة الإخبارية، قيامها بتنفيذ هجمات ضد إسرائيل، باستخدام مسيرات من طراز الأرفد، والتي استهدفت قواعد في غور الأردن، مؤكدة أن عملياتها ستظل في تصاعد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search