الإثنين، 23 سبتمبر 2024

03:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس القداس بكنيسة القيامة ببروكلين

البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق

البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق

مارسيل أيمن

A A

ترأس البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الأقباط الكاثوليك، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، صلاة القداس الإلهي، بكنيسة القيامة، ببروكلين، بولاية نيويورك الأمريكية.

شارك في الصلاة المونسينيور فرنسيس فايز، راعي الكنيسة، الذي ألقى كلمة رحب فيها بالأب البطريرك، ثم تحدث في كلمته عن تاريخ تأسيس الكنيسة، وأعمال التجديد، التي طرأت عليها.

حفل الافتتاح الرسمي الكبير لقبو الكنيسة

وفي كلمة العظة، تأمل صاحب الغبطة في قراءات اليوم، مؤكدًا أن جميع الأعمال التي تتم داخل الكنيسة الكاثوليكية هي من أجل بناء الإنسان على جميع المستويات.

وعقب القداس الإلهي، أقيم حفل الافتتاح الرسمي الكبير لقبو الكنيسة الذي تم تجديده بعد الاضرار التي خلفها إعصار إيدا بفضل جهود ثلاثة أشهر من العمل الدؤوب والمخلص 

والجدير بالذكر أن المساحة التي تم تجديدها ستتحول إلى مكان نابض بالحياة يستقبل الفاعليات والمناسبات المختلفة. 

أول كنيسة قبطية كاثوليكية بالولايات المتحدة 

وقبل أيام قليلة، افتتح البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الأقباط الكاثولك، كنيسة يسوع الملك، بنيوچيرسي، بالولايات المتحدة الأمريكية، لتكون أول كنيسة قبطية كاثوليكية بالمنطقة.

شارك في الصلاة نيافة الأنبا بولا شفيق، مطران إيبارشية الإسماعيلية ومدن القناة وتوابعها للأقباط الكاثوليك، والزائر الرسولي على أمريكا وكندا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search