الإثنين، 23 سبتمبر 2024

06:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد ورابط نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة 2024

تنسيق الجامعات

تنسيق الجامعات

محمد الداوي

A A

يبحث طلاب وطالبات الثانوية العامة 2024 وأولياء أمورهم عن رابط وموعد نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة للتنسيق، والتي انتهى التسجيل بها أمس الأحد 22 سبتمبر الجاري، حيث ينتظر عدد كبير من طلاب الثانوية العامة 2024 النتيجة عبر موقع الوزارة 2024.

موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الجامعات

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة تقليل الاغتراب 2024 بعد 72 ساعة من موعد غلق الموقع والتسجيل وبالتالي من المقرر أن تظهر نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024 نهاية الأسبوع الجاري يومي الأربعاء أو الخميس 25 و26 سبتمبر 2024.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة

وتظهر نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024 على موقع التنسيق الإلكتروني التابع لمكتب تنسيق الجامعات والمعاهد، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، من خلال هذا الرابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــط

طرق الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة

ويسعى العديد من الطلاب لمعرفة خطوات الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة عبر موقع الوزارة 2024، وحرصاً من موقع الجمهور على تقديم كافة الخدمات لأبنائه الطلاب والطالبات يوضح الموقع لهم كيف يمكن لهم الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب 2024 باتباع الخطوات التالية:

 أول خطوة هي الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بنتيجة تقليل الاغتراب بالضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا، حيث يتم الإعلان عن نتائج تقليل الاغتراب.

 بعد الدخول إلى الموقع، ستحتاج إلى إدخال رقم الجلوس والرقم السري الخاص بك كما هو مسجل في بطاقة التنسيق أو شهادة الثانوية العامة.

إدخال البيانات والتحقق منها، اضغط على زر "عرض النتيجة" لتظهر لك حالة طلب تقليل الاغتراب وما إذا تم قبول طلبك للانتقال إلى الجامعة المطلوبة أم لا.

ويفضل طباعة النتيجة للاحتفاظ بنسخة منها في حالة الحاجة إليها أثناء إجراءات التسجيل في الجامعة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search