الإثنين، 23 سبتمبر 2024

02:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استعادة خدمة فودافون وطريقة التأكد من عودة الرصيد

فودافون

فودافون

نورهان عبدالعزيز

A A

تعطل شبكة فودافون، استعاد مستخدمو «فودافون» الخدمة التي تعطلت عدة ساعات متواصلة، إذ سحبت الشركة جميع أرصدة المستخدمين على الرغم من شحن الباقة ووجود رصيد بشكل كبير.

استعادة خدمة «فودافون» بعد توقفها عن العمل

وقالت الشركة على منصة «إكس»، إنه تم استعادة الخدمة التي تعطلت، بسبب إجراء بعض التحديثات المفاجئة، مما سحب أرصدة المستخدمين، ولكن تم إعادة الرصيد كما هو.

كيفية التأكد من عودة الرصيد لمستخدمي شبكة «فودافون»

وطالبت الشركة كافة مستخدميها بالدخول على تطبيق «أنا فودافون» للتأكد من وجود الرصيد وعدم سحبه، فالشركة أكدت عودة الرصيد لجميع المستخدمين.

وتعطلت خدمات شبكة «فودافون» صباح اليوم الاثنين 23 سبتمبر، إذ توقفت خدمات الشركة وفوجئ المستخدمين بسحب الرصيد، فعند إجراء المكالمات الهاتفية تصل لنا رسالة «لقد نفذ رصيدكم».

وفجرت هذه الرسالة موجة كبيرة من الانتقادات إلى شركة فودافون التي تميزت بكثرة أعطالها، فلم يمر سوى أشهر قليلة وتعطلت الشبكة من جديد.

شكاوي المستخدمين من تعطل خدمة «فودافون»

وقال أحد مستخدمي شبكة «فودافون» على منصة «إكس»: «خلاص أنا اتعودت وبقيت عارف إن فودافون لازم يحصل فيها عطل، بس الغريب انها بقت كمان تخصم من الرصيد».

وقال مستخدم آخر: «مش خسارة الرصيد في فودافون، ما أنا طول عمري متعود على كدا، وأنا هعتبره الفلوس دي ذكاء عن صحتي».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات.

search