الإثنين، 23 سبتمبر 2024

06:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إسرائيل تبدأ موجة جديدة من الهجوم على لبنان وتشن 20 غارة خلال دقائق

غارات جوية في لبنان - أرشيفية

غارات جوية في لبنان - أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

بدأ جيش الاحتلال الإسرائيلي، تنفيذ غارات على أهداف تابعة لحزب الله في الجنوب اللبناني، بالإضافة إلى شن غارات الطيران الحربي الإسرائيلي التي تستهدف بلدات في عمق الجنوب. 

أكثر من 20 غارة جوية خلال دقائق على الجنوب اللبناني 

وأفاد مراسل القاهرة الإخبارية خلال نبأ عاجل، بأن الاحتلال الإسرائيلي شن أكثر من 20 غارة جوية على مناطق متفرقة بالجنوب اللبناني خلال دقائق، مشيرًا إلى أن الطيران الحربي الإسرائيلي يبدأ موجة جديدة من الغارات في مناطق متفرقة بالجنوب اللبناني. 

وأوضح مراسل القاهرة الإخبارية، أن الغارات الإسرائيلية تستهدف بلدات العديسة وعيتا الشعب والطيبة والخيام وحولا ومركبا وعيترون جنوبي لبنان، كما أكد أن غارات إسرائيلية مكثفة تنتشر على عدد من البلدات في الجنوب اللبناني. 

الاحتلال يبدأ موجة جديدة من القتال على جنوب لبنان

وفي السياق ذاته، ذكر وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي، بوآف جالانت، أن «عملياتنا متواصلة حتى نحقق أهدافنا ونتمكن من إعادة سكان الشمال إلى منازلهم»، بحسب قوله. 

وأضاف وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي، أنه أجرى تقييما لجاهزية الجبهة الداخلية على خلفية التطورات الأمنية في الشمال على الحدود مع لبنان، مشيرًا إلى دخول مرحلة جديدة من القتال و"سنعمل على تكثيف الهجمات في لبنان خلال الأيام المقبلة". 

بدورها، أفادت وسائل إعلام تابعة لكيان الاحتلال عن مصدر أمني، بأن سلاح الجو التابع للاحتلال الإسرائيلي سيشن هجوما واسع النطاق على لبنان في الساعات المقبلة ومن المتوقع أن يرد حزب الله بنيران كثيفة على الشمال.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search