الإثنين، 23 سبتمبر 2024

02:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«إعلام عبري»: إسرائيل تشن هجوما واسع النطاق على لبنان خلال ساعات

سلاح الجو التابع للاحتلال الإسرائيلي ــ أرشيفية

سلاح الجو التابع للاحتلال الإسرائيلي ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أفادت وسائل إعلام تابعة لكيان الاحتلال عن مصدر أمني، بأن سلاح الجو التابع للاحتلال الإسرائيلي سيشن هجوما واسع النطاق على لبنان في الساعات المقبلة ومن المتوقع أن يرد حزب الله بنيران كثيفة على الشمال. 

فيما ذكرت إذاعة هيئة البث التابعة للاحتلال، صباح اليوم الاثنين، أن الجيش أبلغ رؤساء المستوطنات الشمالية بارتفاع وتيرة القتال على الجنوب اللبناني اليوم، وفقًا لما ذكرت القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل قبل قليل. 

ومن جانبها، قالت وسائل إعلام عبرية، إن صفارات الإنذار تدوي في كريات شمونة ومحيطها وعدد من المستوطنات الشمالية للاشتباه في تسلل طائرات مسيرة. 

حزب الله يطلق 150 قذيفة على الشمال الفلسطيني المحتل

وعلى صعيد آخر، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي في وقت سابق: «رصدنا في ساعات الليل والصباح إطلاق حوالي 150 قذيفة صاروخية وصواريخ بعيدة وطائرات مسيرة باتجاه مناطق الشمال وإيلات فقي الجنوب».

وأضاف: «قصفنا عشرات الأهداف التابعة لحزب الله بينها منصات إطلاق ومنشآت عسكرية في جنوب لبنان، كما اعترضنا هدفا جويا مشبوها اخترق الأجواء الإسرائيلية من جهة الشرق ولم تقع إصابات أو أضرار».

وفي هذا السياق، قالت صحيفة يديعوت أحرونوت: «الجبهة الداخلية توجه بتعليق الدراسة من حيفا إلى الحدود مع لبنان وإغلاق الشواطئ بالمنطقة».


55 ألف شخص يغادرون تل أبيب خوفا من الحرب

أفادت دائرة الإحصاء الإسرائيلية، أمس الأحد 22 سبتمبر 2024، بأن عدد المهاجرين اليهود الذين غادروا تل أبيب منذ بداية العام الجاري بلغ 55 ألف شخص.

وأشارت الدائرة إلى أن أغلب هؤلاء المغادرين كانوا من العائلات، وكبار السن، والمثقفين، وفقًا لما نقلته وسائل إعلام مختلفة تابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search