الأحد، 22 سبتمبر 2024

04:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بأول أيام عمله، هشام عكاشة يجتمع برؤساء القطاعات في بنك مصر

هشام عكاشة الرئيس التنفيذي لبنك مصر

هشام عكاشة الرئيس التنفيذي لبنك مصر

عبد الرحمن المصري

A A

بدأ هشام عكاشة، الرئيس التنفيذي لبنك مصر، مهام عمله الجديد رسميًا في البنك، بداية من اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024، بعد حركة تغييرات رؤساء البنوك التي أقرها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء مساء الخميس الماضي.

اجتماع هشام عكاشة برؤساء القطاعات في بنك مصر

واجتمع هشام عكاشة الرئيس التنفيذي لبنك مصر، في أول أيام ممارسته مهام منصبه الجديد، برؤساء القطاعات المختلفة داخل البنك، حيث رحب بهم وطمأنهم على سير العمل بطريقة تساهم في زيادة حجم أعمال البنك، وتحقيق المزيد من الأرباح في العام المالي الجديد.

وامتد اجتماع هشام عكاشة برؤساء القطاعات في بنك مصر لأكثر من ساعتين، وتمنى لهم التوفيق خلال الفترة المقبلة، وحثهم على بذل المزيد من الجهد ليظل بنك مصر ضمن الخمسة الكبار في القطاع المصرفي المحلي.

وأبدى موظفو بنك مصر، تفاؤلهم بتولي هشام عكاشة مهام الرئيس التنفيذي للبنك، نظرًا لما يتمتع به من خبرات مصرفية عريقة، كان أهمها رئاسته لمجلس إدارة البنك الأهلي، قبل تولي منصبه الجديد في بنك مصر.

وأصدر رئيس مجلس الوزراء، مساء الخميس الماضي، حركة تغييرات رؤساء البنوك 2024، والتي شكل فيها مجلس إدارة بنكي الأهلي ومصر، أكبر بنكين حكوميين في مصر.

وشملت التغييرات تعيين هشام عكاشة رئيسًا تنفيذيًا لبنك مصر، ومحمد الأتربي رئيسًا تنفيذيًا للبنك الأهلي المصري.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search