الأحد، 22 سبتمبر 2024

05:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ150 ألف جنيه مقدم، امتلك شقة كاملة التشطيب بمشروع صبا للإسكان المتميز

شقق صبا

شقق صبا

منار عبد العظيم

A A

تواصل شركة التعمير للتطوير العقاري، التابعة لـ هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في مصر، اليوم تلقي طلبات الحجز على مشروع "صبا"، الذي يقع في مدينة السادس من أكتوبر وستستمر فترة الحجز على الوحدات السكنية من اليوم 22 سبتمبر حتى 3 أكتوبر المقبل، خلال الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان.

أسعار المتر في مشروع صبا الإسكان المتميز 

تتراوح بين 18 و19 ألف جنيه عند السداد النقدي، دون فوائد، مع إمكانية السداد على فترات تمتد من 3 إلى 7 سنوات، و يتم تخصيص الوحدات وفقًا لأسبقية الحجز الإلكتروني عبر موقع بنك التعمير والإسكان، مما يضمن فرصة متساوية لجميع المتقدمين.

مقدم الحجز بشقق صبا الإسكان المتميز 

المبلغ المطلوب كجدية حجز هو 151,500 جنيه، ويمكن للعميل تحويله من حسابه أو من حساب أقاربه حتى الدرجة الثانية. 

وبعد إتمام التحويل، سيحصل العميل على رسالة خلال 72 ساعة تفيد بوصول المبلغ إلى حساب بنك التعمير والإسكان.

 مميزات مشروع صبا

وتتميز شقق مشروع صبا بموقعها داخل كومباوند متكامل الخدمات في مدينة السادس من أكتوبر، والذي يتضمن مناطق خضراء ومرافق مخصصة للأطفال، تتراوح مساحات الشقق بين 130 و140 مترًا، مع طرح 120 شقة جاهزة للحجز.

 تفاصيل الحجز 

ستبدأ مراجعة الطلبات خلال الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر، حيث سيتم إرسال إشعارات للمتقدمين الذين لم يستوفوا الشروط، وستبدأ مرحلة حجز الوحدات في 13 أكتوبر، حيث يُمكن للمتقدمين الدخول إلى الموقع باستخدام كلمة السر الخاصة بحسابهم.

أما فترة استكمال باقي مقدم الحجز فستكون من 22 أكتوبر إلى 7 نوفمبر، بعد انتهاء فترة الحجز، سيتمكن العملاء الذين لم يحجزوا من استرداد مبلغ جدية الحجز، مع خصم رسوم التسجيل التي تبلغ 1500 جنيه.

خطوات الحجز في مشروع صبا الإسكان فوق المتميز

يمكن للمتقدمين الاطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة بشقق صبا من خلال كراسة الشروط المتاحة على موقع بنك التعمير والإسكان

وبمجرد الدخول إلى الموقع، يسجل العملاء بياناتهم لإنشاء حساب خاص، مما يتيح لهم بدء إجراءات التقديم واستخراج رقم استمارة التقديم، و يُستخدم الرقم كرقم حساب لتحويل مبلغ جدية الحجز.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search