السبت، 21 سبتمبر 2024

05:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الداخلية اللبنانية: الوضع الأمني في البلاد خطير ونحتاج تضامنًا دوليًا

دمار الغارات الجوية الإسرائيلية على لبنان

دمار الغارات الجوية الإسرائيلية على لبنان

مارسيل أيمن

A A

قال وزير الداخلية اللبناني إبراهيم مولوي، إن البلاد تمر بمرحلة مصيرية، تتطلب تضامنا عالميًا بسبب الهجوم الذي يشنه جيش الاحتلال على بيروت، يعمل على منع أي محاولات لضرب الأمن الداخلي في لبنان.

أضاف إبراهيم مولوي، خال مؤتمر صحفي، أن التنسيق ضروري بين كل القوى الأمنية والدفاع المدني يقوم بجهد كبير في مكان الحوادث ونقدر سرعة استجابته، مشيرًا إلى أن القوى الأمنية تكشف يومياً شبكات للتعامل مع العدوان الإسرائيلي ومن المؤكد أن هناك خرقاً والعدو يستخدم طرقاً تكنولوجية متطورة.

الضاحية الجنوبية بيروت

"الوزارة على أهبة الاستعداد في ظل الجرائم الإسرائيلية"

وأشار «مولوي» إلى أنه يجب تكثيف الجهود الأمنية في البلاد في ظل الظروف الحالية، كما يجب أن نكون على أهبة الاستعداد في ظل الجرائم الإسرائيلية بحق لبنان.

وأكد وزير الداخلية خلال حديثه في المؤتمر الصحفي أن الوزارة جميعها في جُهوزية تامّة، لافتًا إلى أنه يجب أن نبقى متيقّظين باستمرار ومجلس الأمن المركزي سيُبقي اجتماعاته مفتوحة لمتابعة التطورات.

دور كبير للدفاع المدني لانتشال الضحايا جراء الغارة الإسرائيلية في لبنان

في السياق ذاته، أوضح «مولوي» توجيهات للقوى الأمنية والعسكرية لمتابعة التحركات المشبوهة لمحاولة تفادي أي اعتداءات على الأحياء السكنية، كما أن الدفاع المدني يقوم بدور كبير لانتشال الضحايا جراء الغارة الإسرائيلية بضاحية بيروت الجنوبية

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search