السبت، 21 سبتمبر 2024

05:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الخارجية اللبناني يشكر الرئيس السيسي لمواقفه الداعمة للبنان

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

أيمن عبدالمنعم

A A

وجه وزير الخارجية اللبناني الشكر للرئيس المصري وللشعب المصري، لموقفهما المساند للبنان وشعبها في ظل الأزمة الحالية، والتصعيد الذي يمر به لبنان في الوقت الحالي.

وقال وزير الخارجية اللبناني عبد الله بو حبيب في مؤتمر صحفي عقب مشاركته في جلسة مجلس الأمن الدولي، إنني أود أن أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري بصفة عامة، على الموقف الداعم للبنان وشعبه في ظل هذه الازمة.

وزير الخارجية اللبناني يدعو لإدانة إسرائيل

ويذكر أن وزير الخارجية اللبناني عبد الله بوحبيب ناشد خلال كلمته بمجلس الأمن الدولي، كافة أعضاء المجلس للوقوف إلى الجانب الصحيح لدعم استقرار لبنان، مطالبًا مجلس الأمن بإدانة إسرائيل وتحميل الاحتلال مسؤوليته الكاملة عن تنفيذها.

وقال وزير الخارجية اللبناني عبد الله بوحبيب، خلال جلسة مجلس الأمن، إنه لم يعد أحد في هذا العالم بأمان بعد الهجمات الإلكترونية التي وقعت في لبنان، وما نتج عنها من آلاف الإصابات والضحايا في صفوف المدنيين، مضيفًا أنه إذا مر هذا العمل الإرهابي من مجلسكم مرور الكرام دون محاسبة، وعدم ردعه وإرغامه على وقف تلك الاعتداءات فإن مصداقية المجلس في خطر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search