الجمعة، 20 سبتمبر 2024

10:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفسير رؤية الخفافيش في المنام لابن سيرين، صيدها خير لك

رؤية الخفاش في المنام ـ أرشيفية

رؤية الخفاش في المنام ـ أرشيفية

أسماء أبو شادي

A A

تفسير رؤية الخفاش في المنام، الخفاش فصيلة من فصائل الحيوانات الطائرة التي يخاف منها العديد من الناس، لأنها من الحيوانات الضارة التي قد تؤذي الإنسان عندما تلتصق بالجلد ولا يخرف الخفاش سوي بإزالة الجلد، ودائما ما نري الخفافيش سوي في الليل حيث تنام طوال النهار وتستيقظ ليلاً، فما بالك عند رؤية الخفافيش في المنام.

 

تفسير رؤية الخفافيش في المنام لابن سيرين

ولرؤية الخفافيش في المنام تفسيرات ودلالات عديدة، لذا دعنا خلال السطور التالية نستعرض لكم تفسير رؤية الخفافيش في المنام لابن سيرين.

الخفافيش في المنام تدل على زوال النعم، وإذا كان الحالم شخص تقي ومتقرب إلى الله يدل على رؤيته الخفافيش إلى بعده عن الله وانشغاله بالدنيا.

والخفافيش عموما تدل على الحسد والسحر والأعمال السفلية، وإذا رأي الحالم في منامه أنه يصطاد الخفافيش دل على صلاحه في الدنيا وقربه من الله.

 

تفسير رؤية الخفاش في المنام للعزباء

المرأة العزباء إذا رأت في منامها الخفافيش ذات اللون الأسود دل على تأخر زواجها بسبب الذنوب التي ترتكبها في حياتها وبعدها عن طريق الله.

وقد تدل رؤية الخفافيش إلى طول العمر والصلاح، وقد تدل على الشعور بالخوف والقلق والمكر والذكاء الشديد.

وعند هجوم الخفافيش عليك دل على تعرضك للعديد من المشاكل والعقبات التي قد تواجهك في حياتك القادمة.

وفي حال هجوم الخفاش ذات اللون الأبيض دل على وفاة أحد الأشخاص المقربين للعزباء.

تفسير رؤية الخفافيش في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة إذا رات في منامها الخفافيش دل على وجود العديد من المشاكل والخلافات بينها وبين زوجها قد تصل بينهما إلى الطلاق.

أما في حال رؤيتها الخفافيش الصغيرة دل على أنها ستعيش حياة مستقرة أمنة مع زوجها وأولادها.

 

تفسير رؤية الخفافيش في المنام للحامل 

المرأة الحامل إذا رأت في منامها الخفافيش دل ولادة المولود بصحة جيدة خالي من الأمراض، وأما رؤية الخفافيش ذات اللون الأسود دليل على وجود أشخاص مقربين يمكرون بها ويقعون به في المشاكل.

أما رؤية الخفافيش تطير دل على أخبار سعيدة مليئة بالفرح والراحة، ورؤية الخفافيش الميتة دليل على صعوبة فترة الحمل وشعورها بالتعب الشديد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search