الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توفيق عبدالحميد لـ«الجمهور»: اعتزلت الفن بسبب ظروفي الصحية

الفنان توفيق عبد الحميد

الفنان توفيق عبد الحميد

نور الشايب

A A

يثير اعتزال أي فنان حالة من الجدل بين الجمهور والنقاد على حد سواء، فعندما يعلن فنان عن قراره بالابتعاد عن الساحة الفنية، تنطلق سلسلة من النقاشات حول الأسباب والدوافع وراء هذا القرار، مما يخلق انقسامًا.

قد يرتبط الاعتزال بتجارب شخصية، ضغوطات العمل، أو حتى رغبة في استكشاف مجالات جديدة، أو ظروف صحية، ومهما كانت الأسباب، تبقى ردود الفعل متباينة، حيث يعبر البعض عن حزنهم لفقدان فنانهم المفضل، بينما يطرح آخرون تساؤلات حول مستقبل الفن ومكانة هؤلاء الفنانين في الساحة الثقافية.

 

حقيقة اعتزال الفنان توفيق عبدالحميد للفن 

قال الفنان توفيق عبدالحميد في تصريح خاص لـ «الجمهور»: «الحمدلله على كل حال وأنا فعلا اعتزلت نظرا لظروفي الصحية».

وأضاف “عبدالحميد” أنه يفضل الابتعاد عن الأضواء وعدم الظهور في اللقاءات أو الحوارات، وذلك بسبب الظروف التي يمر بها حاليًا.

ليست الأولى، اعتزال الفنان توفيق عبدالحميد

أعلن توفيق عبد الحميد سابقًا اعتزاله الفن نظرًا لظروفه الصحية، وجاء هذا القرار بعد انتهائه من تصوير مسلسله الأخير "يو تيرن"، الذي شارك فيه مع ريهام حجاج وعبير صبري، وعُرض في دراما رمضان 2022.

وظهر توفيق عبد الحميد في الفترة الأخيرة، في عدة مناسبات فنية مستندًا إلى عكاز، مما لفت الأنظار إلى حالته الصحية، ويُعتبر توفيق رمزًا للفن الراقي، حيث ترك بصمة واضحة في مجال التمثيل، ويظل محط إعجاب وتقدير الجماهير رغم كل الصعوبات التي يواجهها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search