الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجوم الفن يتألقون بمهرجان الغردقة لسينما الشباب فى افتتاح الدورة الثانية

مصطفى أبو سريع في مهرجان الغردقة

مصطفى أبو سريع في مهرجان الغردقة

نور الشايب

A A

تألق نجوم الفن فى حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب في دورته الثانية، وكان من بين أوائل الحضور الفنان أمير شاهين، ومصطفى أبو سريع، وأحمد فتحي، وصبري فواز، والإعلامية بوسي شلبي، ومصطفى خاطر.

حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب في دورته الثانية

تبدأ اليوم فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الغردقة لسينما الشباب، في احتفالية تُقام على المسرح المخصص في مارينا يخوت صن رايز جاردن بيتش وسط البحر. سيحضر الحفل اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، والسيناريست محمد الباسوسي، رئيس المهرجان، والكاتب الصحفي قدري الحجار، مدير المهرجان، والدكتور خالد مسعود، نائب وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم السينما وصناعها.

تقدم إدارة المهرجان لجان تحكيم مسابقات المهرجان الأربعة، حيث يرأس لجنة الأفلام الطويلة المخرج الكبير هاني لاشين، وتضم في عضويتها الدكتورة إيمان يونس، عميد المعهد العالي للسينما في مصر، والمخرجة ساندرا جيسي من سويسرا، والمخرج إيمانويل جيروسا من إيطاليا، والناقدة والمنتجة السينمائية ليلى إبراهيم من السودان.

تترأس لجنة تحكيم الأفلام القصيرة المخرج الدكتور خالد بهجت من مصر، وتضم في عضويتها المخرج نزار شهيد من العراق، والمخرج حماد الزعبي من الأردن.

تتكون لجنة أفلام الطلبة من المخرج الكبير عمر عبد العزيز رئيسًا، وعضوية المنتج السينمائي الدكتور محمد العدل، والدكتور حسين بكر، رئيس المركز القومي للسينما، وتتولى لجنة تحكيم الجائزة الخضراء الخبير السياحي والمنتج الدكتور عاطف عبد اللطيف، مع عضوية الفنانة ميرنا وليد من لبنان، والفنان عمر الجاسر من السعودية.

حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب

ويشهد حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب، تكريم المخرجة ساندرا نشأت، تقديرا لمشوارها الفني، يتم عرض مشروع تخرجها من المعهد العالي للسينما، وهو فيلم «آخر شتا» من بطولة منى زكي وداليا إبراهيم، ومن المقرر أن تعقد ندوة مع الجمهور بعد التكريم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search