الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مفيش كلام في الدنيا يوفيكم حقكم»، ابنة سيد مكاوي تحتفل بعيد ميلادها

إيناس مكاوي

إيناس مكاوي

نور الشايب

A A

احتفلت إيناس مكاوي، رئيسة إدارة المرأة والأسرة والطفولة بالجامعة العربية وابنة الملحن الكبير سيد مكاوي، بعيد ميلادها وسط زملائها في مكتبها بجامعة الدول العربية.

ونشرت “مكاوي” عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك" صورة لها أثناء الاحتفال في جامعة الدول العربية، وأعربت عن امتنانها بقولها: "والله ممتنة ومتشكرة، ولا كلام في الدنيا يوفيكم حقكم، كتر خيركم، وكل ثانية ولحظة وسنة وانتم طيبين يا أصحابي يا غاليين".

إيناس مكاوي 

إيناس مكاوي، رئيسة إدارة المرأة والأسرة والطفولة بالجامعة العربية منذ عام 2014، هي الابنة الكبرى للملحن سيد مكاوي، وتمتلك خبرة تمتد لـ 25 عامًا في مجالات التنمية الاجتماعية، والحكومة، ومشروعات المرأة، حيث ساهمت في العديد من المبادرات للمنظمات العامة والخاصة وغير الحكومية.

كما لها دور بارز في تنظيم أول قمة للمرأة العربية في القاهرة، كما عملت في مجالات المساواة بين الجنسين، وتمكين المرأة، والتربية المدنية، وحقوق الإنسان، والإبداع الثقافي والتراث الثقافي، بالتعاون الوثيق مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة، واليونيسف، ومؤسسات إقليمية ودولية أخرى.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search