الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«يعمل بفندق للحيوانات»، مسلسل «ديبو» لمحمد أنور أحدث أعمال منصة Yango Play

مسلسل ديبو

مسلسل ديبو

روان شريف

A A

نشرت منصة Yango Play الإلكترونية حلقتين من المسلسل الكوميدي التشويقي الرعب "ديبو"، حيث يتحدث في الحلقة الأولى عن دياب وهو شاب عاطل مستهتر لا يعمل وذلك جعل والده ينزعج منه كثيراً ووالده "طلعت مصطفى" ويجدس الدور الفنان محمد محمود وهو بخيل جداً يجعل أبناءه يمضون على وصل أمانة لكل شيء يجلبه لهم.

ويبحث دياب عن فرصة عمل بسبب بخل والده ومحاميه عبدالقادر القط الذي يجسده الفنان محمد عبدالعظيم.

مسلسل ديبو

ذهب ديبو ليجد أن العمل مغر للغاية بـ50 ألف جنيه مرتبا شهريا وهو عالي جداً ولكنه لم يعرف سبب ذلك، حيث إنه سيعمل في فندق وهو خاص بالحيوانات فقط ويأتي الليل لتظهر أشياء عجيبة مثل العفاريت والأشباح والبوم والثعابين والأسود لتنقلب الأحداث رأساً على عقب.
يريد ديبو (محمد أنور) أن يسدد الأموال التي عليه 20 ألف جنيه لصديقه إسماعيل (مصطفى غريب) وذلك في الحلقة الأولى.


وتشارك ضيفة شرف الحلقة الأولى زينة، حيث كانت مخطوفة بالخطأ علي يد ديبو (محمد أنور) وبجانب مصطفى غريب ضيف شرف الحلقة الذي يشارك ديبو في لعب البلاي ستيشن.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل ديبو:

وتحول ستيريو (أحمد عبدالحميد) من عامل مطيع ومسالم نهاراً إلى مجرم مخيف ليلاً، حيث ضرب ديبو على وجهه وعامله بعنف بالرغم من أنه استقبله في الصباح بابتسامة عريضة وقاده إلى الداخل كاشفاً له أن الفندق مخصص للحيوانات الثرية خاصةً الحيوانات المفترسة.
وفي الحلقة الثانية يكتشف "ديبو" (محمد أنور) أن والدته ماتت مقتولة ليس بسبب هبوط في ضغط الدم ويقال إنها قتلت على يد والده "طلعت مصطفى" (محمد محمود).

مسلسل ديبو

وكان مكتوبا في البند أنه عليه دفع 5 ملايين جنيه شرطا جزائيا إذا فكر في ترك العمل بالفندق. 

واكتشف ديبو في الفندق آخر الحلقة شخصية الحج عبد المعبود الذي يملك العديد من القطط السوداء.
ضيف شرف الحلقة الثانية أكرم حسني وكان يرتدي ستايل تسعيناتي وجسد دور إبراهيم الغرقان واتضح أنه مدير مكتب الهجرة غير الشرعية الذي لجأ له ديبو هارباً من الواقع الذي يعيش فيه.

مواعيد عرض مسلسل ديبو

تصدر مسلسل ديبو قائمة الأعلى مشاهدة على منصة Yango Play الإلكترونية، حيث يعرض يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساء علي المنصة.
المسلسل من تأليف إيهاب بليبل وإنتاج سالي والي وإخراج أحمد عبد الوهاب.

أبطال مسلسل ديبو

أبطال مسلسل ديبو


المسلسل مكون من 12 حلقة وبطولة الفنان محمد أنور، وعدد من نجوم الفن منهم هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبدالحميد، محمد عبدالعظيم، والطفلة ريما مصطفي.
يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد أنور مسلسل (جوازة توكسيك وهو من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة، تامر هجرس وآخرين وهو من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد.


أغنية التتر "كبرتوا الموضوع" للمطرب أحمد سعد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search