الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبلات ومساكنة وتاتو وحلق، أحمد الفيشاوي «غاوي جدل» (صور)

أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي

لينا غالي

A A

أثار الفنان أحمد الفيشاوي ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية،  بسبب تصريحاته الجريئة عن تكرار زواجه.

وقال أحمد الفيشاوي، في برومو أحد البرامج على اليوتيوب إنه تزوج خمس مرات لكي يكون أسرة، ولكنه فشل في عمل ذلك، مشيرًا إلى أنه قرر أن يعيش لوحده ويربي نفسه حتى لا يضيع مستقبله، واسم عائلته الكبيرة.

وأشار إلى أنه يشعر بالخجل من نفسه ويخاف على سمعته قائلاً: «حسّيت إني كاره نفسي ومكسوف من نفسي».

أحمد الفيشاوي يثير الجدل

ليست المرة الأولى التي يثير فيها أحمد الفيشاوي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فهو دائما ما يتصدر التريند بسبب تصريحاته وتصرفاته الجريئة.

أحمد الفيشاوي سكران في العرض الخاص لفيلمه

أثار أحمد الفيشاوي، الجدل بظهوره في العرض الخاص لفيلمه «بنقدر ظروفك» في إحدى السينمات، وظهر يتمايل بشكل غريب وتصرفات غير لائقة

قبلات الفيشاوي وندى الكامل

وكان الفنان أحمد الفيشاوي، يثير الجدل بمجرد الظهور مع زوجته ندى الكامل، قبل إعلان طلاقهما، وذلك خلال تواجدهما على الريد كاربت في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ43، فظهر أحمد الفيشاوي، وهو يقبل زوجته أمام الجميع.

التاتو

اندهش الجمهور من ميول الفنان أحمد الفيشاوي، في رسم التاتو بكثافة على جسده، الأمر الذي يجعله يتعرّض إلى الانتقادات، خاصة أنه لا تمر أشهر إلا ويضيف تاتو جديدا على جسده.

تأييد الفيشاوي للمساكنة

أيد الفنان أحمد الفيشاوي، فكرة المساكنة قبل الزواج، خلال تصريحات تلفزيونية، قائلا: «المثلية الجنسية حرية شخصية، رغم مخالفتها للطبيعة البشرية، لكن لا يجب منعها والتضييق على أصحابها، وأعتقد هيكون كويس الاتنين عشان يقرروا يعيشوا مع بعض للأبد لازم يعرفوا بعض».

إلحاد

وأثار الفنان أحمد الفيشاوي، موجة من الجدل بعد تصريحاته عن الإلحاد، في أحد التصريحات التلفزيونية، قائلا: «إن الله (عز وجل) لم يجبر أحدًا على الإيمان به، فلماذا نغضب نحن من الآخرين إذا فعلوا ذلك؟».


 

حلق أحمد الفيشاوي 

وتعرّض لموجة من السخرية والانتقادات بعد ارتدائه الحلق بأذنه، وهو تصرف غير معتاد عليه في الوطن العربي, ولكنه رد على هذا الهجوم قائلا: «كلام فارغ إني أركز إن البني آدم لابس إيه، الإنسان خُلق حرا».


فيلم بنقدر ظروفك

يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي، شارك مؤخرا في فيلم «بنقدر ظروفك» الذي عرض في دور العرض ضمن أفلام موسم الصيف 2024.

ويشارك في فيلم «بنقدر ظروفك» بجانب أحمد الفيشاوي، كل من مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، إبرام سمير، يوسف الأسدي، طاهر أبوز ليلة، أحمد شيبة، يوسف وائل نور، ومن تأليف وإنتاج سمير النيل، ,وإخراج أيمن مكرم.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search