الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأسبوع المقبل، أحمد الفيشاوي يتعاقد على بطولة مسلسل «سفاح التجمع» (خاص)

أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي

ندى يوسف

A A

يستعد الفنان أحمد الفيشاوي، حاليا لبدء التحضيرات الأولية لمسلسله الجديد «سفاح التجمع»، الذي يتعاون به مع المنتج أيمن يوسف، ليعود من خلاله للدراما مجددا بعد فترة غياب دامت لأكثر من 20 عاما.

وعلم موقع «الجمهور» من مصادره الخاصة، أن أحمد الفيشاوي لم يوقع حتى الآن العقد الرسمي مع المنتج أيمن يوسف، ولكن تم الاتفاق فيما بينهما على تقديم البطولة.

ومن المقرر أن يتعاقد أحمد الفيشاوي بشكل رسمي مع الشركة المنتجة لـ«سفاح التجمع» خلال الأسبوع المقبل، استعدادا لبدء بروفات الترابيزة بعد اختيار باقي أبطال المسلسل.

تأكيدا للجمهور أحمد الفيشاوي بطل سفاح التجمع

وفى وقت سابق انفرد موقع «الجمهور»، باتفاق المنتج أيمن يوسف، مع الفنان أحمد الفيشاوي، لتقديم بطولة مسلسل «سفاح التجمع»، الذي يرصد أحداث القضية الشهيرة، التي شغلت الرأي العام مؤخرا.

وقال «يوسف» فى تصريحات لـ«الجمهور»، إنه تواصل مع الفيشاوي، بعد التعاقد مع المؤلف جوزيف يوسف على المسلسل، لإسناد دور البطولة إليه، موضحا أنه أفضل فنان يقدم الأدوار السيكوباتية بناء على شهادة المشاهدين والنقاد.

وأوضح منتج مسلسل «سفاح التجمع»، أن أحمد الفيشاوي، متردد بشأن تعاقد على المسلسل، بسبب غيابه عن الدراما لأكثر من 20 عاما، إلى جانب اتجاهه إلى الكوميديا خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أنه سيقنعه بالمشاركة في المسلسل بسبب الصداقة القوية التي تجمعهما.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search