الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

3 أسباب وراء اختيار أحمد الفيشاوي لبطولة مسلسل «سفاح التجمع»

احمد الفيشاوي وسفاح التجمع

احمد الفيشاوي وسفاح التجمع

ندى يوسف

A A

«سيكوباتي وعنده تاتو في كل حتة»، أسباب جعلت من النجم أحمد الفيشاوي، المرشح الأول لبطولة مسلسل «سفاح التجمع»، بعد قضية السفاح الشهيرة التي شغلت الرأي العام، حتى قضت المحكمة بتحويل أوراقه إلى مفتى الجمهورية لأخذ الرأى الشرعي فى إعدامه، فطالما اشتهر «الفيشاوي» دائما بتقديم الأدوار السيكوباتية المركبة، كما تميز بموهبته التمثيلية المتفردة، التي لا يختلف عليها اثنين.

وقبل تعاقد المنتج أيمن يوسف مع الفنان أحمد الفيشاوي على بطولة «سفاح التجمع»، اقترح الجمهور اسمه لتقديم شخصية سفاح التجمع، مؤكدين أنه الفنان الأنسب لهذا الدور، نظرا لأدائه المتميز، بالإضافة إلى وجود 3 أسباب رئيسية نعرضها خلال التقرير التالي:

3 أسباب جعلت أحمد الفيشاوي البطل الأمثل لـ «سفاح التجمع»

ولعل من أهم الأسباب هي تألق أحمد الفيشاوي، في دور «السيكوباتي»، التي قدمها في أكثر من عمل فني، وارتبط بها الجمهور كثيرا منها «الشيخ جاكسون»، «رهبة»، «45 يوما»، وغيرها من الأعمال.

أحمد الفيشاوي

ويعود السبب الثاني الذي يؤهل الفيشاوي لتقديم بطولة «سفاح التجمع»، إجادته للغة الإنجليزية، وطريقة نطقه الصحيحة للحروف والكلمات كأنه يعيش بالخارج، بالإضافة إلى ثقافته، وهو ما يشبه شخصية السفاح الحقيقية، فهو كان مدرس للغة الإنجليزية، ويجيد التحدث بـ 7 لغات مختلفة.

كما أن التاتو الذي يملئ جسد أحمد الفيشاوي، من ضمن الأسباب التي أهلته لبطولة المسلسل، حيث أن سفاح التجمع الحقيقي كان يوجد بجسده أكثر من تاتو، وهو ما يجعل الفيشاوي قريب منه بعض الشيء.

سفاح التجمع

اتفاق المنتج أيمن يوسف مع أحمد الفيشاوي

الجدير بالذكر أن، موقع «الجمهور»، انفرد من قبل باتفاق المنتج أيمن يوسف، مع الفنان أحمد الفيشاوي، لتقديم بطولة مسلسل «سفاح التجمع»، الذي يرصد أحداث القضية الشهيرة.

وقال «يوسف» فى تصريحات لـ «الجمهور»، إنه تواصل مع الفيشاوي، بعد التعاقد مع المؤلف جوزيف يوسف على المسلسل، لإسناد دور البطولة إليه، موضحا أنه أفضل فنان يقدم الأدوار السيكوباتية بناء على شهادة المشاهدين والنقاد.

وأوضح منتج مسلسل «سفاح التجمع»، أن أحمد الفيشاوي، كان مترددا في البداية بسبب غيابه عن الدراما لأكثر من 20 عاما، إلى جانب اتجاهه إلى الكوميديا خلال الفترة الأخيرة، ولكنه اقتنع في الأخير أن يقدم المسلسل.

ويستعد أحمد الفيشاوي، خلال الفترة الحالية للتعاقد بشكل رسمي مع المنتج أيمن يوسف، كما سيعقد خلال هذا الأسبوع عدة بروفات ترابيزة مع المؤلف جوزيف فوزي.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search