الخميس، 19 سبتمبر 2024

02:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منتخب مصر للميني فوتبول يتوجه لجنوب أفريقيا للدفاع عن لقب كأس الأمم

بعثة الميني فوتبول

بعثة الميني فوتبول

محمود عبدالرحيم

A A

غادرت بعثة منتخبنا الوطني الأول للميني فوتبول رجال، القاهرة متوجهة إلى جنوب أفريقيا، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي ستقام في مدينة جوهانسبرج خلال الفترة من 20 إلى 29 سبتمبر الجاري، وتمثل هذه البطولة فرصة حيوية للمنتخب للتأهل إلى كأس العالم المقرر إقامتها في أذربيجان عام 2025.

منتخب مصر للميني فوتبول يستعد للدفاع عن لقبه القاري

ويستعد المنتخب للدفاع عن لقبه بعد أن توج بآخر بطولة، ويتكون الوفد المصري من 26 فرداً، بينهم 15 لاعباً، بالإضافة إلى الجهاز الفني والإداري والطبي، مع مشاركة ثلاثة حكام مصريين في تحكيم البطولة.

ويترأس البعثة أحمد سمير سليمان، مؤسس ورئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول، الذي بذل جهوداً كبيرة لتسهيل سفر البعثة وضمان مشاركتها في البطولة، يرافقه اللواء طبيب الدكتور رضا عوض، نائب رئيس الاتحاد وطبيب المنتخب.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب: أنسي نبيل (مدير فني)، شريف عبد السلام (مدرب عام)، كريم أحمد (مدرب مساعد)، ياسر عزت (مدرب لحراس المرمى)، أشرف الليلي (أخصائي علاج طبيعي وإصابات ملاعب)، وحيد عبد الغني (مدير إداري).

وتشمل قائمة اللاعبين، محمود الشناوي، على غزال، عادل مجدي كامل، محمود جمال فاروق، طه محمود، أحمد جابر إبراهيم، يؤنس يوسف فوزي، مروان عيسى، طارق باهي، محمد علي، هشام خميس، إسلام ربيعة، مصطفى فوزي، حسام حسن، وعلى حسين.

ويشارك في تحكيم البطولة ثلاثة حكام مصريين: هشام محمد، السعيد اليماني، وعلاء الدين زيدان.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search