الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد المصريين بالخارج: نتابع التحقيقات بشأن وفاة الباحثة ريم حامد

الاتحاد العام للمصريين في الخارج

الاتحاد العام للمصريين في الخارج

أيمن عبدالمنعم

A A

أصدر الاتحاد العام للمصريين في الخارج، اليوم الإثنين، بيانًا حول وفاة الباحثة المصرية ريم حامد، التي وافتها المنية الخميس الماضي، في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال البيان، إن الاتحاد العام للمصريين في الخارج تلقى بالحزن الشديد، نبأ العثور على جثمان الفقيدة المصرية د. ريم حامد الباحثة المصرية، في العاصمة الفرنسية باريس والمتخصصة في مجال البيولوجيا التكاملية، وليس في المجال النووي كما يردد البعض.

وأضاف البيان، أن ممثلي فرع الاتحاد في فرنسا، تواصل مع القنصلية المصرية في باريس والجهات المختصة هناك، مضيفًا أن عبد الرحيم الخولي نائب رئيس الاتحاد العام في فرنسا قال: تم العثور على جثمان الففيدة أمام المنزل الذي كانت تسكن فيه، وأن التحقيقات الجارية من قبل الجهات الفرنسية تجري لمعرفة سبب الوفاة، وهل هناك شبهة جنائية أم لا.

وأشار نائب رئيس الاتحاد، إلى أن الطب الشرعي يتولى الآن مسؤولية معرفة السبب بعد التحري، والبحث عن سبب الوفاة، ولن يتم التصريح بدفن الجثمان، وإرساله إلى أرض الوطن إلا بعد الانتهاء من كافة التحقيقات.

وأضاف الخولي، أن تصريح الوفاة لن يصدر إلا من سراي النيابة الفرنسية أولا، وربما يتسغرق ذلك بعض الوقت.

وأوضح الاتحاد العام للمصريين في الخارج، أنه تجري متابعة وفاة الدكتورة ريم حامد، ويتقدم بالدعاء لها بالرحمة وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search