الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسؤول بحزب الله: انفجارات أجهزة الاتصال نتيجة اختراق إسرائيلي

الضاحية الجنوبية - لبنان

الضاحية الجنوبية - لبنان

أيمن عبدالمنعم

A A

قال مسؤول في حزب الله اللبناني، اليوم الثلاثاء، إن حادثة الانفجارات التي ضربت الضاحية الجنوبية في لبنان وتسببت في ضرب أجهزة الاتصال اللاسلكي والراديو، نتيجة لاختراقات إسرائيلية محتملة.

وأضاف المسؤول في تصريحات لوكالة أسوشيتد برس الأمريكية، أن أجهزة الاتصال اللاسلكي والراديو التي ضربت وانفجرت في الضاحية الجنوبية بلبنان، كانت ضمن شحنة أجهزة لاسلكية جديدة، ومزودة ببطاريات ليثيوم، وانفجرت نتيجة تعرضها لعملية تسخين زائدة.

فيما حاولت وكالة أسوشيتد برس الأمريكية، التواصل مع سلطات قوات الاحتلال الإسرائيلي لتأكيد الأنباء التي، أوضحت أن قوات الاحتلال متورطة، إلا أن قوات الاحتلال رفضت التعليق على الحادثة.

ونقلت وكالة أسوشيتد برس الأمريكية عن وسائل إعلام إسرائيلية، أن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، طلب من الوزراء عدم إجراء أي مقابلات أو التعليق على انفجار أجهزة الاتصال في لبنان.

1000 إصابة في لبنان

فيما نقلت وكالة رويترز للأنباء عن مصادر أمنية لبنانية، تأكيدها، أن ما يزيد عن 1000 شخص في لبنان جراء تفجير أجهزة اتصالات لاسلكية من طراز بيجر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search