الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انفجار أجهزة اتصال في لبنان ومقتل 10 عناصر من حزب الله

انفجار فى لبنان

انفجار فى لبنان

مارسيل أيمن

A A

أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل منذ قليل، بوقوع انفجار في أجهزة الاتصال الخاصة بعناصر حزب الله في لبنان،  بسبب اختراق تم بوساطة تقنية لاسلكية. 

وأكد مراسل القاهرة الإخبارية، أن هناك حدث أمني كبير في الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت ومناطق بالجنوب اللبناني، بالإضافة إلى سلسلة انفجارات في شبكة الاتصالات الداخلية لحزب الله. 

 ونقلت وكالة «رويترز» عن مصادر أمنية، قولها «  مقتل وإصابة ما لا يقل عن 10 من أعضاء حزب الله  بعد انفجار أجهزة اتصال لاسلكي كانوا يحملونها». 

إسرائيل تستهدف عناصر حزب الله في هجمات سايبرية 

فيما قال مراسل موقع الميادين: «إن هجوم سيبرانى أدى الى انفجار أجهزة pager  واصابة من كان يحملها في الجنوب والبقاع والضاحية».

فيما أشارت مصادر لبنانية إلى أن التقارير الأولية أفادت: « بأن إسرائيل تمكنت من اختراق أجهزة اتصالات يستخدمها عناصر من حزب الله وفجرتها».

وقالت قناة nbn: «‏إسرائيل فجرت بواسطة تقنية عالية نظام الـ pagers المحمول باليد لعناصر من حزب الله في أكثر من مكان».

وعلى هذا الصعيد، قالت وسائل الإعلام العبرية إنها استهدفت عناصر حزب الله في مكان مليء بالأجهزة الإليكترونية، مما اسفر عن مقتل 10 من أعضاء حزب الله بشكل أولي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search