الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إسرائيل تزعم إحباط محاولة حزب الله لاستهداف مسؤول سابق بالشاباك

جيش الاحتلال الإسرائيلي ــ أرشيفية

جيش الاحتلال الإسرائيلي ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أعلن جهاز الأمن العام في كيان الاحتلال «الشاباك» خلال بيان له اليوم الثلاثاء، عن إحباط محاولة حزب الله اللبناني، لاستهداف مسؤول سابق في المؤسسة الأمنية بعبوة ناسفة. 


وأضاف جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه استهدف ثلاثة عناصر من حزب الله، وذلك من خلال قصف منشأة عسكرية في منطقة بليدا بالجنوب اللبناني، حسبما نقلت القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها قبل قليل.  

عبوة ناسفة زعم جيش الاحتلال أن حزب الله استخدمها 

أمريكا تحذر إسرائيل من الحرب في لبنان


أفادت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، بأن المبعوث الأمريكي  آموس هوكستين، حذر رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، ووزير دفاع الاحتلال يؤآف جالانت من توسيع الصراع ضد حزب الله خشية نشوب حرب إقليمية. 

وبحسب ما أوضحت وسائل إعلام عبرية أن المبعوث الأمريكي «هوكستين» أكد خلال اجتماعه مع نتنياهو وجالانت أن الولايات المتحدة لا تريد حربا مع لبنان. 

ويذكر أن المبعوث الأمريكي آموس هوكستين، صل أمس الاثنين، إلى كيان الاحتلال، في زيارة من المقرر خلالها أن يلتقي بعدد من المسؤولين الإسرائيليين.

التصعيد في الجنوب اللبناني، والجليل الأعلى


وعلى إثر استمرار التصعيد في مناطق الشمال مع كيان الاحتلال والجنوب اللبناني، دوت صافرات الإنذار، في صباح اليوم الثلاثاء، في عدة بلدات إسرائيلية عند المناطق الحدودية مع لبنان وفي عدة مناطق بالجليل الأعلى، محذرة من إمكانية إطلاق رشقات صاروخية أو تسلل طائرات مسيرة مفخخة أطلقت من الأراضي اللبنانية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.


 

قصف الاحتلال لجنوب لبنان

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search