الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سارة عصام: سهى تحمل مفاجآت كثيرة في «البحث عن علا 2»

سارة عصام وهند صبري

سارة عصام وهند صبري

ندى يوسف

A A

أعربت الفنانة سارة عصام عن سعادتها بمشاركتها للمرة الثانية في الجزء الجديد من مسلسل «البحث عن علا»، بطولة الفنانة هند صبري، والذي من المقرر طرحه قريبا عبر إحدى المنصات الرقمية.

وأكدت سارة أن شخصية «سهى» التي تقدمها خلال أحداث المسلسل، تضمن العديد من المفاجآت، وجاء ذلك من خلال منشور نشرته عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام». 

وكتبت: «انتظروا عودة سهى من جديد مع علا عبد الصبور، ومفاجآت كثيرة سنشاهدها معًا ابتداءً من يوم 26 سبتمبر الجاري».

وتجسد سارة عصام خلال أحداث «البحث عن علا»، شخصية تسمى سهى، وهي ابنة خالة هاني عادل، طليق علا عبد الصبور. شخصية سهى كانت تتميز بالـ "aggressive" والمحبطة، لكنها لم تكن تحمل نوايا سيئة.

مسلسل البحث عن علا

الجدير بالذكر، أن الفنانة سارة عصام حققت نجاحا كبيرا بشخصية «سهى»، عند عرض الجزء الأول من المسلسل، وحصدت إشادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يعتبر مسلسل «البحث عن علا» أول تجربة تمثيلية لسارة عصام، حيث شاركت سابقًا في العديد من الورش الفنية مع كبار المدربين، وعلى رأسهم مروة جبريل، التي رشحتها للمشاركة في المسلسل بعد مقابلتها مع فريق العمل.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search