الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هند صبري تكتشف حقيقة علاقة ابنتها بزميلها، تفاصيل الحلقة 40 من "مفترق طرق"

مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق

ياسمين شهاب

A A

تصدرت الحلقة 40 من مسلسل “مفترق طرق”، مؤشر البحث الأشهر “جوجل”، وذلك عقب المفاجأة التي تعرضت لها أميرة - هند صبري بسبب ابنتها زينة عندما رأتها في المنزل برفقة زميلها خالد.

أحداث الحلقة 40 من مسلسل مفترق طرق

وتدور أحداث الحلقة 40 من مسلسل مفترق طرق حول محاولات أميرة - هند صبري في إبعاد خالد عن ابنتها زينة ولكنه رفض حتى لا تتأثر وتشعر بالوحدة وأنه باعها، ومن هنا بدأت أميرة - هند صبري تُعجب بطريقة تفكير خالد، بعدها تحاول العودة لحياتها من جديد والاهتمام بأولادها، والذهاب للمكوث من جديد بالفيلا الخاصة بها هي وزوجها.

وقررت أميرة - هند صبري، الحديث مع ولاء - هدى المفتي عن رحيلها عن المكتب، وشعرت ولاء بالحزن من قرار أميرة، والغضب من أبنائها مما جعلها تصفهم بالأنانية.

موعد عرض حلقات مسلسل مفترق طرق 2024

يعرض مسلسل مفترق طرق، كل أسبوع، بواقع أربع حلقات أسبوعيًا، كل يوم حلقة من يوم السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، عبر منصة شاهد الإلكترونية. 

ويحتل مسلسل مفترق طرق، صدارة قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد في نفس الوقت الذي نجح في جذب عدد كبير من المشاهدين خلال فترة عرضه.


تشابه مسلسل مفترق طرق مع نسخة أجنبية

ويعتبر مسلسل مفترق طرق 2024، هو معالجة لقصة النسخة الأمريكية The Good Wife، الذي تدور أحداثه حول أليسيا فلوريك، زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في قضية فساد.

وتُعد النسخة الأجنبية أحد أفضل 100 مسلسل أُنتج في القرن الحادي والعشرين حول العالم، حيث رُشح العمل للعديد من الجوائز العالمية منهم 14 ترشيحًا لجائزة Golden Globe، و43 ترشيحًا لجوائز Emmy.

وتجسد هند صبري في النسخة المصرية دور أليسيا فلوريك، وتسير على نفس خطاها، فهي متزوجة من ماجد المصري الذي كان يشغل منصب محافظ، قبل أن يدخل السجن لتورطه في عدة تهم تلاحقه.

أحداث مسلسل مفترق طرق

ويدور مسلسل مفترق طرق حول ربة المنزل أميرة - هند صبري، والتي تضطر لدخول عالم المحاماة بعد انقطاع دام 15 عامًا كي تعيل نفسها وأبنائها، وذلك على إثر اتهام زوجها - ماجد المصري، ذو المنصب الحساس، في قضايا فساد أدت إلى مصادرة كل ممتلكاته.

أبطال مسلسل مفترق طرق

ويشارك في مسلسل مفترق طرق، هند صبري، إياد نصّار، هدى المفتي، ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين وليلى عز العرب، ومن إنتاج مجموعة كاريزما، رؤية درامية وسيناريو وإشراف على فريق الكتابة وائل حمدي وشريف بدر الدين، بمشاركة الكتّاب؛ محمود الشافعي، أميرة إسماعيل، راوية عبد الله وبسنت الحديدي، المسلسل من إخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى مورو.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية أضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search