الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هند صبري تتألق بصورة جديدة على الشاطئ

هند صبري

هند صبري

نور الشايب

A A

أثارت الفنانة هند صبري حالة من التساؤلات في الساعات الأخيرة، بعد ظهورها في إطلالة كانت محل حديث مستخدمي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أنها تتميز بموهبة فنية استثنائية وحضور سينمائي ودرامي قوي، مما جعلها شخصية فنية لامعة تحظى بشعبية واسعة وبفضل تأثيرها العميق، تستمر هند صبري في لفت انتباه الجمهور وجذب محبتهم واحترامهم.

حرصت الفنانة «هند» على مشاركة متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بصورة جديدة من أحدث ظهور لها وهي مرتدية فستان أحمر قصير وكتبت أسفل الصورة لمتابعيها: "أحمر".

رد فعل متابعين هند صبري على صورتها الأخيرة

وانهالت التعليقات على صورة الفنانة هند صبري، وكتب أحدهم:"شو بحب شخصيتك"، وآخر كتب: "وأنا أقول الانستا نورت ليه"، وآخر كتب: "الضحكة الحلوة".


آخر أعمال هند صبري الدرامية

شاركت الفنانة هند صبري في مسلسل مفترق طرق الذي مازال يتم عرضه على منصة شاهد، ويدور المسلسل حول زوجة محامي الذي يُسجن بعد تورطه في فضيحة فساد، وهو ما يجعل زوجة المحامي مضطرة للعودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها، في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها، وتلك أحداث مسلسل “The Good Wife”، حيث أن مسلسل مفترق طرق مأخوذ من المسلسل الأجنبي، ويتكون المسلسل من 45 حلقة.

أبطال مسلسل مفترق طرق

العمل بطولة الفنانة هند صبري، وعلي الطيب، وإياد نصار، وماجد المصري، وجومانا مراد.

والجدير بالذكر أن وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، ووزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، كرما الفنانة التونسية هند صبري، في حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، فضلًا عن إهدائها درع المهرجان.


للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية للثانوية العامة اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

أخبار متعلقة

search