الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لمساعدة الشباب وتطوير الفن، «إسعاد يونس» تشارك في «تيتا زوزو» و«إنترفيو»

الفنانة إسعاد يونس

الفنانة إسعاد يونس

ياسمين شهاب

A A

«إسعاد» اسم على مسمى استطاعت الفنانة إسعاد يونس من إدخال السعادة والفرحة علي الوسط الفني من خلال مسيرة كبيرة وناجحة، لكنها لم تكتف بذلك بل ساهمت في تطوير الفن من خلال الأعمال التي قامت بإنتاجها وأيضًا الأعمال التي سعت إلى المشاركة فيها بجانب النجوم الشباب.

عملين جديدين تُشارك الفنانة إسعاد يونس لمساعدة الشباب

وتُشارك الفنانة إسعاد يونس، خلال الفترة الأخيرة، في عدد من الأعمال الفنية الشبابية التي حققت نجاحًا كبيرًا، حيث تنتظر عملًا فنيًا جديدًا من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة وهو مسلسل «تيتا زوزو» وتم عرض مسلسل «إنترفيو» خلال يومين فقط وحقق صدى فني جيد إلى حد ما.

مؤلف تيتا زوزو: إسعاد يونس طلبت مني زيادة مساحة دور الشباب

وتنتظر الفنانة إسعاد يونس، عرض مسلسل «تيتا زوزو» الذي يُشارك فيه عدد من النجوم الشباب، وصرح محمد عبد العزيز، مؤلف العمل لموقع «الجمهور»، أن الفنانة إسعاد يونس كانت متحمسة للعمل خاصة، وأن المشاركين به عدد كبير منهم من النجوم الشباب.

مؤلف تيتا زوزو وإسعاد يونس

 

إسعاد يونس صاحبة المواقف الإنسانية

ولم تكن إسعاد يونس تُساعد الشباب فقط في الأعمال الفنية بل أنها خلال برنامجها «صاحبة السعادة» خصصت جزء من البرنامج من أجل المصنوعات المصرية والأماكن البسيطة المصرية التي تقدم خدمات أو تقوم ببيع منتجات مصرية.

عيد ميلاد إسعاد يونس.. كل ما تريد معرفته عن صاحبة السعادة - الأسبوع

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search