الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عرض مسلسل إنترفيو على watch it بمشاركة إسعاد يونس 11 سبتمبر

إسعاد يونس

إسعاد يونس

نور الشايب

A A

تشارك النجمة إسعاد يونس في مسلسل "إنترفيو"، الذي يُعرض على منصة Watch It ابتداءً من 11 سبتمبر الجاري.

وفي هذا العمل، تلعب إسعاد يونس دور ماجي، جدة رامي الذي يؤدي دوره الممثل السوري خالد شباط، وتدعمه إسعاد يونس في المسلسل وتسانده في المواقف التي يتعرض لها في حياته.

كما تشارك في بطولة المسلسل بجانب خالد، الفنانة رنا رئيس، التي تؤدي ثلاثة أدوار متنوعة لا تربط بينها أي علاقة، حيث سبق وظهرت خلال البرومو رنا رئيس في قصة حب مع خالد شباط، وتواجه شبح الخوف من الدخول في علاقة حب، وتقول: “أنا بخاف من دخولي علاقة حب، علشان كدة عمري ما دخلت في قصة حب”.

أبطال مسلسل إنترفيو

ويشارك في بطولة «انترفيو» بجانب رنا رئيس، كلًا من خالد شباط، حازم إيهاب، ديانا هشام، ميدو عادل، سارة نور، محمد العمروسي، نور بدر، مونيكا ألفونس، خالد جواد، بالإضافة إلى مشاركة الفنانة إسعاد يونس ضمن الأحداث كضيفة شرف.

آخر أعمال رنا رئيس

وكانت الفنانة رنا رئيس، شاركت في فيلم «أولاد حريم كريم» الذى يعد استكمالا لفيلم «حريم كريم» والذي عُرض منذ 18 عامًا، وتحديدا في عام 2005، ودارت أحداثه حول زوجين يقع الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

الفيلم من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، بالإضافة إلى عمرو عبد الجليل وبشرى، ومجموعة من النجوم الشباب، منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داوود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search