الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مؤلف مسلسل تيتا زوزو: إسعاد يونس طلبت مساحات أكبر للشباب

مؤلف تيتا زوزو وإسعاد يونس

مؤلف تيتا زوزو وإسعاد يونس

ياسمين شهاب

A A

أعلن المؤلف والسينارست محمد عبد العزيز، انتهاء تصوير مسلسل «تيتا زوزو» المقرر عرضه حلال الأيام المقبلة بطولة الفنانة إسعاد يونس.

وقال محمد عبد العزيز لـ«الجمهور» إن مسلسل «تيتا زوزو» كان فرصة للعمل مع الفنانة إسعاد يونس التي تحرص على دعم الشباب الجدد بدليل أنها كانت تطلب منح مساحات أكبر لهم في المسلسل.

وأضاف مؤلف مسلسل تيتا زوزو أنه لم يخش وجود نجوم من الشباب في بداية المسلسل لأنه كان متحمسًا للغاية له ولذلك ينتظر ردود أفعال الجمهور فور عرضه متمنيا أن ينال إعجابه.

ومن المقرر طرح مسلسل «تيتا زوزو» يوم السبت المقبل، الموافق 21 سبتمبر، ويُشارك في العمل نخبة من النجوم منهم الفنانة إسعاد يونس، نور محمود، مصطفى غريب، محمد الكيلاني، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، محمود البزاوي، إيمان يوسف، إيناس كامل، مجدي بدري، وهو من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل.

 


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search