الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاريس تعلق على حادثة ترامب: لا مكان للعنف في أمريكا

كامالا هاريس

كامالا هاريس

أيمن عبدالمنعم

A A

علقت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة عن الحزب الديمقراطي، اليوم الأحد، على الحادثة الأمنية التي وقعت بالقرب من منتجع دونالد ترامب، في بالم بيتش بولاية فلوريدا الأمريكية.

وقالت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس خلال تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إكس، إنها اطلعت على كافة التقارير المتعلقة بالحادثة الأمنية التي وقعت بالقرب من دونالد ترامب خلال تواجده بملعب الجولف الخاص به في ولاية فلوريدا الأمريكية.

وأعربت كامالا هاريس، عن سعادتها بعد التأكد من أن دونالد ترامب آمن بعد الحادثة الأمنية، مضيفة، أن العنف لا مكان له داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

البيت الأبيض مطلع على مستجدات الحادثة

وكان المتحدث باسم البيت الأبيض أندرو بيتس، أعلن منذ قليل أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، ونائبته كامالا هاريس اطلعا على الحادث الأمني الذي وقع بالقرب من منتجع دونالد ترامب في ولاية فلوريدا الأمريكية.

وتابع بيتس خلال بيان، أنه تم إطلاع الرئيس الأمريكي جو بايدن ونائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، على الحادث الأمني الذي وقع بالقرب من ملعب ترامب الدولي للجولف.

وأوضح المتحدث باسم البيت الأبيض، أن بايدن وهاريس شعرا بالارتياح بعد معرفتهما أن دونالد ترامب آمن، مضيفًا، أن فريقهما سيطلعانهما على آخر المستجدات بشأن الحادثة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search