الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دونالد ترامب: مصلحة الولايات المتحدة هي إنهاء الحرب الروسية الأوكرانية

مناظرة ترامب وهاريس

مناظرة ترامب وهاريس

أيمن عبدالمنعم

A A

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، إنني أود أن تقف تلك الحرب، يمكن أن ننقذ حياة الملايين بسبب هذه الحرب، خاصة وأن الحرب تتدهور بسبب مليارات الدولارات التي تستثمر في الحرب الروسية الأوكرانية.

وأضافت ترامب، أن الانفاق الأوروبي على تلك الحرب لا يوفر الحماية بل إنها استثمار في الحروب والدمار، ولا بد من الحد من الانفاق على هذه الحرب، والعمل على إيقافها في ليلة واحدة خاصة وأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس فولوديمير زيلينسكي يحترمونني ما يجعل لدي القدرة على إنهاء تلك الحرب حتى قبل فوزي في الانتخابات الرئاسية.

وأوضح الرئيس الأمريكي السابق، أنني عندما انوي إنهاء تلك الحرب، سأتحدث لواحد، ثم أتحدث للآخر، ثم نجلس سويًا من أجل إيجاد حل تفاوضي لتلك الحرب، مضيفًا أن العلاقات التي بنيتها مع بوتين كان من الممكن أن تنهي تلك الحرب، إلا أن بوتين لم يستطع استغلال تلك العلاقات، وذلك لأن بايدن لم يكن يعرف مع من يتعامل بالضبط.

وأضاف ترامب، أننا على وشك حرب عالمية ثالثة إذا اندلعت لن يستطع الرئيس الأمريكي جو بايدن إيقافها، لا أحد يعلم حتى كيف وصل جو إلى الرئاسة وهو يجر العالم لتلك الحرب.

وأكد الرئيس الأمريكي السابق، أن مصلحة الولايات المتحدة الأمريكية ليس تصعيد تلك الحرب وأن فوز أوكرانيا في تلك الحرب ليس من مصلحتنا بل إن مصلحتنا تكمن في التفاوض والتوصل إلى حل نهائي لتلك الحرب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search