الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دونالد ترامب: هاريس طلبت مناظرة ثانية بعد فشلها أمامي

دونالد ترامب خلال لقاء الصحفيين

دونالد ترامب خلال لقاء الصحفيين

أيمن عبدالمنعم

A A

قال الرئيس الأمريكي السابق ومرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب، إن ما حدث في المناظرة اليوم، هو أفضل مناظرة لي على الاطلاق، مضيفًا أنني خلال تلك المناظرة أظهرت مدى ضعفهم ومدى بؤسهم، وما يفعلونه لتدمير الولايات المتحدة الامريكية، وتدمير الحدود.

وأضاف الرئيس دونالد ترامب خلال تجوله بين الصحفيين عقب انتهاء المناظرة، أن نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس بإجراء مناظرة ثانية لأنهم خسروا في تلك المناظرة، مضيفًا، أنني خلال تلك المناظرة لم أكن واحد ضد واحد، بل كنا 3 ضد 1، مضيفًا، أن مقدمي المناظرة كانوا يحاولون التغطية بصورة واضحة على كامالا هاريس.

وتساءل المرشح الجمهوري دونالد ترامب، لماذا لم تصلح كامالا هاريس الأمور التي باتت تشكو منها خلال المناظرة، أثناء تواجدها في منصبها كنائبة لرئيس الولايات المتحدة الامريكية على مدار 3 سنوات ونصف.

وقال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عقب سؤاله من قبل مذيع فوكس نيوز الأمريكية حول شعوره بعد المناظرة، إنني أشعر بقدر كبير جدًا جدًا من السعادة بالنتيجة التي أحرزناها خلال المناظرة التي أجريناها، وأشعر أنني قضيت ليلة رائعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search