الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القادم أعظم، زعيم الحوثيين يكشف ملابسات استهداف تل أبيب بصاروخ باليستي

زعيم أنصار الله عبد الملك الحوثي

زعيم أنصار الله عبد الملك الحوثي

أيمن عبدالمنعم

A A

قال زعيم أنصار الله «الحوثيين» عبد الملك الحوثي، اليوم الأحد، إن العمليات الحوثية مستمرة، مادامت قوات الاحتلال الإسرائيلي مستمرة في الحصار والعدوان ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، متوعدًا الاحتلال الإسرائيلي قائلًا، إن القادم سيكون أعظم.

وأضاف عبد الملك الحوثي خلال كلمة مسجلة، أن جماعة أنصار الله الحوثي، تواصل عمليات استهداف الحركة الملاحية ضد السفن المارة في البحر الأحمر، والمرتبطة بالاحتلال الإسرائيلي، أو المتجهة إلى الموانئ الإسرائيلية.

وأعلن زعيم جماعة أنصار الله الحوثي، أن العمليات الحوثية ضد الاحتلال الإسرائيلي دخلت المرحلة الخامسة من التصعيد ضد الاحتلال، موضحًا أن المرحلة التي وصلت إليها العمليات الحوثية تأتي في إطار نصر الشعب الفلسطيني الذي يتصدى للعدوان الإسرائيلي منذ ما يقرب من عام.

عبد الملك الحوثي
عبد الملك الحوثي

وتناول عبد الملك الحوثي زعيم أنصار الله العملية التي نفذت من قبل الحركة ضد الاحتلال الإسرائيلي قائلًا، إن عملية اليوم تمت باستخدام صاروخ باليستي جديد، موضحًا أن الصاروخ يتميز بتقنية مطورة وتجاوز كل دفاعات العدو الإسرائيلي.

وأضاف «الحوثي»، أن العمليات المنفذة ضد الاحتلال الإسرائيلي والسفن التابعة له في البحر الأحمر والمرتبطة بإسرائيلية، عمليات ناجحة ولها تأثير قوي.

عملية الحوثيين ضد تل أبيب

يذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أعلنت صباح اليوم الأحد، أن صاروخًا من نوع أرض - أرض، أطلق من اليمن، تمكن من اجتياز أنظمة الرادار الإسرائيلية وسقط في منطقة غوش دان وسط تل أبيب.

وأضافت المصادر التابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، أن العديد من الصواريخ الاعتراضية أطلقت على الصاروخ الحوثي، إلا أنها فشلت في اعتراضه، ما تسبب في حالة من الذعر التي ضربت سكان تل أبيب.

وتعد الضربة هي الأولى منذ أن نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفًا جويًا ضد ميناء الحديدة اليمني الخاضع لسيطرة الحوثيين، بعد أن أطلق الحوثيين مسيرة على تل أبيب، تسببت في مقتل شخص وإصابة 4 آخرين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search