الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحوثيون يعلنون إسقاط ثاني مسيرة أمريكية خلال 72 ساعة

المسيرة الأمريكية إم كيو - 9

المسيرة الأمريكية إم كيو - 9

أيمن عبدالمنعم

A A

قال المتحدث باسم أنصار الله الحوثي يحيى سريع، اليوم الثلاثاء، إنه في إطار الرد على الهجمات الأمريكية – البريطانية على اليمن، تمكن الحوثيون من إسقاط طائرة أمريكية مسيرة من طراز إم كيو – 9، في أجواء محافظة صعدة.

وتابع المتحدث باسم أنصار الله خلال بيان له، أن المسيرة الأمريكية التي أسقطت في أجواء محافظة صعدة اليمنية، والتي تمكنت الدفاعات الحوثية من إسقاطها، كانت تجري عمليات عدائية تجسسية وقتالية في أجواء المحافظة، مضيفًا أن الطائرة هي الثانية التي نجح الحوثيون في إسقاطها خلال أقل من 72 ساعة.

المسيرة الأمريكية إم كيو - 9

وأضاف المتحدث باسم الحوثيين، أن الطائرة الأمريكية التي اسقطت هي المسيرة الـ 9، التي تمكنت الدفاعات الجوية الحوثية من إسقاطها منذ البدء العمليات الحوثية، التي تأتي في إطار إسناد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

إسقاط مسيرة فوق محافظة مأرب

يذكر أن الحوثيين نجحوا خلال الـ 72 الماضية، من إسقاط مسيرة أمريكية، من طراز إم كيو 9، فوق محافظة مأرب.

وأوضح المتحدث باسم أنصار الله الحوثي، أن الجماعة مستمرة في تنفيذ عملياتهما في النطاق المعلن عنه، في إطار إسناد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، حتى رفع الحصار ووقف الحرب، وفي إطار التصدي للعدوان الأمريكي البريطاني، واستهداف كافة تحركات التحالف في البحر الأحمر ضد اليمن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search