الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فهد المولد، لغز محير فى السعودية يبحث عن الإجابة فى الإمارات

فهد المولد

فهد المولد

سلمى ياسر

A A

تحول حادث لاعب نادى الشباب السعودي، فهد المولد، إلى لغز محير لجماهير الكرة العربية، بصفة عامة والخليجية بصفة خاصة، بعدما تم العثور على اللاعب ملقى أسفل شرفة مسكنه فى دولة الإمارات ، لتشهد وسائل التواصل الاجتماعي، ضجة واسعة بسبب العديد من الشائعات حول هذا الحادث. 

تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد 

أصدر نادي الشباب السعودي، بيانا رسميا، ذكر فيه أن فهد المولد تعرض لإصابة خطيرة، مشيرا إلى في صباح يوم الخميس، 12 سبتمبر 2024، تعرض اللاعب فهد المولد لحادث سقوط في منزله الخاص بمدينة دبي".

ووفقًا لتقارير سعودية، فإن عامل النظافة هو من اكتشف الحادث الذي وقع بين الساعة 9 و10 صباح الخميس الماضي، بعد حصول المولد على إجازة إدارة نادى الشباب وتوجه إلى دبى، وعلى الرغم من هذا البيان ، إلا أن العديد من الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، أشارت إلى تورط مسؤول سعودي في هذا الحادث، فى إشارة إلى الأمير عبد الرحمن بن مساعد الرئيس الأسبق لنادي الهلال السعودى، الذى بادر بالرد الفورى، على هذه الاتهامات عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، وكتب قائلا : "أولًا: شفى الله فهد المولد وعافاه.. ثانيًا: أنا في باريس.. ثالثًا: لا للمخدرات"، فى إشارة منه إلى أن روج هذه الشائعة هو مغيب عن الوعى.

السفارة السعودية فى الإمارات تتابع حادث فهد المولد  

وفى الوقت الحالى يتلقى فهد المولدن لاعب نادى الشباب السعودى، الرعاية الطبية اللازمة، تحت متابعة دقيقة من وزير الرياضة بالمملكة العربية السعودية الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، والاتحاد السعودي لكرة القدم، إضافة إلى دعم من السفارة السعودية فى دولة الإمارات 

ومازال اللاعب فاقدًا للوعي ويعاني من عدة كسور، ما استدعى إدخاله إلى العناية المركزة، في ظل متابعة من فريق طبي مشترك من الإمارات والسعودية.

 

وعن تفاصيل الحادث ذكر موقع قناة "العربية"، أن اللاعب فهد المولد، كان وحيدًا في المنزل، وأن مجموعة من أصدقاء اللاعب، كانوا يتواجدون معه، ولكنهم غادروا قبل الحادث بـ"3 ساعات "، ويتم حاليًا مراجعة الكاميرات المراقبة لكشف ملابسات الحادث .

الجدير بالذكر أن فهد المولد شارك مؤخرًا مع المنتخب السعودي في مباراتي إندونيسيا والصين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، قبل أن يحصل على إجازة قصيرة سافر خلالها إلى دبي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search