الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

5 مفاجآت منتظرة في نهائي السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

حسين العجيلي

A A

أيام قليلة تفصلنا عن مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي السوبر الإفريقي، الذي سيقام على الأراضي السعودية، يوم السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

ويلتقي الأهلي باعتباره بطلا لدوري أبطال إفريقيا، والزمالك بطل الكونفدرالية، الموسم الموسم الماضي، في نهائي السوبر الإفريقي، على ملعب المملكة أرينا.

وتشهد مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي السوبر الإفريقي، مفاجآت عديدة، والتي أفصح عنها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وتأتي على النحو التالي:

5 مفاجآت منتظرة في نهائي السوبر الإفريقي

1-مخرج عالمي لإخراج المباراة، وسبق له إخراج نهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي.

2- تجهيزات في الاستديو التحليلي على مستوى متميز.

3-تنظيم مباراة تليق بتاريخ وقيمة الفريقين، على مستوى عالمي.

4-إذاعة المباراة على قناة MBC2.

5-مدحت شلبي وفارس عوض يعلقان على المباراة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، في نهائي كأس السوبر الإفريقي، يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري، المقرر إقامتها على أراضي المملكة العربية السعودية.

يذكر أن الأهلي توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على الترجي، بنتيجة (1-0)، بينما حصد الزمالك بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بفوزه على نهضة بركان المغربي، بهدف نظيف، ليعلنا عن قمة مصرية إفريقية جديدة.

وكانت النسخة الأخيرة من البطولة قد أقيمت في المملكة العربية السعودية، حيث فاز اتحاد العاصمة الجزائري على الأهلي بنتيجة 1-0.

لقطة من المباراة

أهمية المباراة بين الفريقين

تحمل مواجهة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي أهمية خاصة، ليس فقط لأنها تجمع بين أكبر ناديين في مصر، بل لأنها تأتي في وقت يسعى فيه كل فريق لتأكيد هيمنته على الساحة الإفريقية.

الأهلي، الطامح للحفاظ على مكانته كملك البطولات الإفريقية، سيواجه الزمالك الذي يتطلع لإثبات جدارته أمام منافسه التقليدي.

وتترقب الجماهير المصرية والعربية هذا اللقاء بشغف كبير، حيث سيشهد ملعب "المملكة أرينا" حضورًا جماهيريًا كبيرًا لمساندة الفريقين في النهائي المنتظر، ومع تواجد نخبة من نجوم الكرة الإفريقية على أرض الملعب، فإن المباراة تعد بأن تكون حافلة بالإثارة والندية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search