الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شهداء ومصابون بقصف الاحتلال الإسرائيلي منزلا وسط قطاع غزة

غزة

غزة

تسنيم جمال

A A

أفادت وسائل إعلام فلسطينية بسقوط شهداء ومصابون بقصف الاحتلال الإسرائيلي منزلا في شارع العشرين شرق النصيرات وسط قطاع غزة، وذلك حسبما ذكرت “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية منذ السابع من أكتوبر 2023 إلى 703 شهداء، بينهم 159 طفلا و10 شهيدات و9 شهداء من المسنين، مؤكدة ارتفاع عدد المصابين في الضفة إلى 5700 جريحا حتى الآن.


وتأتي تلك الإحصائية في الوقت الذي تواصل فيه قوات الاحتلال عمليات الانتهاكات والقمع في كل مدن الضفة الغربية، حيث اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، امس الخميس، مدرسة ذات النطاقين للإناث في بلدة الخضر جنوب بيت لحم، وخطت شعارات عنصرية على واجهة أحد صفوفها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
 

search