الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط شركة الكهرباء وسط قطاع غزة

غزة

غزة

تسنيم جمال

A A

أفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط شركة الكهرباء وسط قطاع غزة، وذلك حسبما نقلت “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

وفي سياق متصل، أكد إعلام فلسطيني عن سقوط شهيد ومصابون في غارة جوية للاحتلال على مخيم جباليا شمال قطاع غزة، مشيرًا إلى ان صفارات الإنذار تدوي في صفد بالجليل الأعلى.

قوات الاحتلال تقتحم مدينة قلقيلية

وفي وقت سابق، ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت امس الخميس، مدينة قلقيلية، حيث اقتحمت قوة راجلة من جيش الاحتلال المدينة من مدخلها الجنوبي "شارع جلجولية"، دون أن يبلغ عن مواجهات أو اعتقالات.

وهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي منزلاً، في بلدة دير بلوط غرب سلفيت، حيث هدمت جرافات الاحتلال، منزلاً قيد الإنشاء لمواطن فلسطيني، حيث منذ بدء عدوان الاحتلال الشامل على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية في السابع من أكتوبر الماضي، وبالتوازي مع الدمار غير المسبوق الذي لحق بالمنازل والمباني والمنشآت في القطاع، تصاعدت عمليات هدم منازل المواطنين في الضفة بما فيها القدس، خاصة في المنطقة المسماة (ج)، التي تشكل نحو 60% من مساحة الضفة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search