الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من صداقة لعداء، سلمى عبد العظيم تعيد رهف الشامي لتصدر مواقع التواصل

رهف الشامي وسلمى عبد العظيم

رهف الشامي وسلمى عبد العظيم

الزهراء علام

A A

في عالم يضج بالإثارة والفضول، لا تتوقف أخبار مشاهير السوشيال ميديا عن خطف الأنظار إليها، وتصدرت قصة البلوجر سلمى عبد العظيم، مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تقدم لها خطيب صديقتها طالبا الزواج منها، ما أعاد إلى الأذهان قصة رهف الشامي المتهمة "بخطف" زوج صديقتها.

وكانت رهف الشامي تزوجت من زوج صديقتها، ليزداد الجدل حول علاقات الصداقة التي تشابهت فيها الفتاتين والمصير الذي ربطهما برجال أصدقائهن.

البلوجر سلمي عبد العظيم وخطيبها

رهف الشامي سبقت سلمي عبد العظيم 

رهف الشامي، كانت في البداية صديقة لإحدى الفتيات تدعى "سلمى" وللصدفة تشابه اسمهما من اسم سلمى عبد العظيم، وفقا لما تبادله العديد من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي وهو الأمر الذي نفته رهف، وشاركت عبر حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي، تؤكد فيه أن العلاقة بينها وبين صديقتها “سلمي”، لم تكن صداقة وإنما مجرد معرفة عابرة. 

أشارت رهف الشامي إلى أنها كانت الخطيبة الأولى لزوج سلمى "سامح أبو الحسن" والذي تزوجته رهف في وقت لاحق، وأن سلمى هي من أوقعت بينهما وتزوجته بدلا منها، كانت هذه التصريحات كالصاعقة التي خلفت عاصفة من التعليقات والاستفسارات على مواقع التواصل حول مدى صحتها.

 

زوج رهف الشامي، طلق زوجته ليتزوج بها

ظنت سلمي أن زوجها ورهف الشامي لا تجمعهما أكثر من صداقة عابرة، لكنها تفاجأت بوجود علاقة غرامية تجمع رهف بزوجها، وأشارت إلى ذلك قائلة: "إن رهف طلبت من زوجها أن يطلقها، حتى توافق على خطبته لها"، ليلبي سامح ما طلبته رهف ويقرر الانفصال الرسمي عن زوجته سلمى بعد زواج استمر نحو 6 سنوات وأثمر عن طفل يدعى “عمر”.

رهف الشامي توضح حقيقة خيانتها لصديقتها

شاركت البلوجر رهف الشامي عبر حسابها على إنستجرام قائلة: "الحقيقة أن أنا وهو كنا قرينا فاتحتنا من 10 سنين، لما أبويا الله يرحمه كان عايش، شافني وحبني واتقدم لي من 10 سنين".

لتكمل رهف تبريرها بالزواج ملقية اللوم على زوجته السابقة، نافية وجود علاقة صداقة بينهما، كالتالي: “بس الشيطان لما يتجسد في صورة إنسان ويوقع بين البشر عشان عينها منه، وكانت جارته وأخت صاحبه، مش صاحبتي أنا نهائي، لأني مش بصاحب أشكال مريضة، ولو فيه أي إثبات أنها صاحبتي أنا تواجهني بيه"

السوشيال ميديا والعلاقات الشخصية 

تجعلنا هذه الأحداث نتساءل عن مدى تأثير السوشيال ميديا على تصوراتنا حول العلاقات الشخصية، ومدى تفاعل المتابعين معها هذه القصص حتى تغير من فهم الكثير منهم لمفهوم الوفاء والخيانة. 

في النهاية، تظل قصص المشاهير مثالا على كيفية تأثير الحياة الشخصية على الساحة العامة، وتذكير بضرورة التعامل مع مثل هذه الأحداث بحذر وحياد عاطفي، يخلوا من الأحكام السريعة والمسبقة، لأن الأمور خلف الشاشات تظل خفية وراء تفاصيل مجهولة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search