الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد مقتل موظفي الأونروا

بعد مقتل موظفي الأونروا، الخارجية الفلسطينية تطالب بالضغط على الاحتلال لوقف الحرب

 مجزرة النصيرات ــ أرشيفية

مجزرة النصيرات ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية، صباح اليوم الخميس، الاقتحام الاستفزازي من رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، للأغوار، مشيرة إلى أنها تعتبره تعميقًا ممنهجًا لضم الضفة الغربية للصراع وتفجير أوضاعها. 

ونددت الخارجية الفلسطينية، بالمجازر المتواصلة التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، بما في ذلك مجزرة النصيرات والتي أودت بحياة العشرات من المدنيين بمن فيهم 6 من موظفي وكالة الأونروا.

 

فلسطين تطالب المجتمع الدولي بالضغط على الاحتلال لوقف العدوان 

وطالبت وزارة الخارجية الفلسطينية، المجتمع الدولي ببذل المزيد من الجهود للضغط على كيان الاحتلال لوقف العدوان وحرب الإبادة والتهجير ضد الشعب الفلسطيني، وتوفير الحماية الدولية له، بالإضافة إلى حماية موظفي الأونروا والعاملين في المجال الإنساني من بطش الاحتلال.

مقتل موظفين من وكالة «الأونروا» في النصيرات 

وفي وقت سابق، أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، أمس الأربعاء، مقتل موظفين من وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا»، في القصف الذي شنّه جيش الاحتلال الإسرائيلي على مدرسة الجاعوني في مخيم النصيرات وسط القطاع.

 

مجزرة وحشية للاحتلال في مخيم النصيرات

وذكر المكتب الحكومي خلال بيانه له، أن جيش الاحتلال ارتكب مجزرة وحشية في مخيم النصيرات، حيث قصف مدرسة الجاعوني التابعة للأونروا بالطائرات المقاتلة، والتي كانت تأوي أكثر من 5 آلاف نازح.

وأضاف البيان، أن المجزرة أسفرت عن مقتل 14 شهيدًا، من بينهم موظفون في الأونروا، بالإضافة إلى إصابات عديدة أخرى.

المجزرة الـ47 للاحتلال في مخيم النصيرات

وأشار المكتب الفلسطيني، إلى أن هذه الحادثة تمثل المجزرة رقم 47 التي يرتكبها الاحتلال خلال حرب الإبادة الجماعية في مخيم النصيرات، الذي يضم حاليًا أكثر من ربع مليون شخص من سكان المخيم والنازحين إليه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search