الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مقتل موظفين بالأونروا في مجزرة النصيرات وقصف وحشي لمدرسة الجاعوني

غزة تحت القصف ــ أرشيفية

غزة تحت القصف ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، عن مقتل موظفين من وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا»، في القصف الذي شنّه جيش الاحتلال الإسرائيلي على مدرسة الجاعوني في مخيم النصيرات وسط القطاع.

 جيش الاحتلال ارتكب مجزرة وحشية في مخيم النصيرات

وأوضح المكتب في بيان، أن جيش الاحتلال ارتكب مجزرة وحشية في مخيم النصيرات، حيث قصف مدرسة الجاعوني التابعة للأونروا بالطائرات المقاتلة، والتي كانت تأوي أكثر من 5 آلاف نازح.

وأضاف البيان، أن المجزرة أسفرت عن مقتل 14 شهيداً، من بينهم موظفون في الأونروا، بالإضافة إلى إصابات عديدة أخرى.

المجزرة رقم 47 التي يرتكبها الاحتلال في مخيم النصيرات

وأشار المكتب، إلى أن هذه الحادثة تمثل المجزرة رقم 47 التي يرتكبها الاحتلال خلال حرب الإبادة الجماعية في مخيم النصيرات، الذي يضم حالياً أكثر من ربع مليون شخص من سكان المخيم والنازحين إليه.

وذكر البيان، أيضاً أن الاحتلال قصف منذ بداية الحرب أكثر من 18 مدرسة ومركز إيواء في مخيم النصيرات، وأدان المكتب استمرار الاحتلال في ارتكاب المجازر ضد المدنيين، بما في ذلك الأطفال والنساء".

المكتب يدعو لإدانة الاحتلال

ودعا المكتب، جميع دول العالم إلى إدانة هذه الجرائم المستمرة ضد المدنيين والنازحين"، محملاً إسرائيل والإدارة الأمريكية «مسؤولية الجرائم المستمرة»، مطالباً المجتمع الدولي ومنظمات الأمم المتحدة بالضغط على الاحتلال لوقف "جرائم الإبادة الجماعية ووقف شلال الدم في غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search