الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خناقة شوارع بين «بن غفير» و«سموتريش» في مكتب نتنياهو

سموتريتش وبن غفير

سموتريتش وبن غفير

مارسيل أيمن

A A

كشفت وسائل إعلام تابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن مشادة وقعت في مكتب رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، بين كلًا من بتسلئيل سموتريتش، وزير مالية الاحتلال، وإيتمار بن غفير وزير الأمن القومي في كيان الاحتلال، وذلك بشأن أزمة نقص الأماكن في السجون.

شجار عنيف بين بن غفير وسموتريتش في مكتب نتنياهو

وأكدت وسائل الإعلام التابعة لكيان الاحتلال، أن المشادة بين بن غفير وسموتريتش انتهت بشجار وإلقاء المسؤولية على بعضهما البعض، وذلك بحسب ما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها قبل قليل.

 

 بن غفير وزير الأمن القومي في كيان الاحتلال

خلافات حادة بين الضباط الكبار في جيش الاحتلال والقيادة الأمريكية 

وعلى إثر تلك المشادات، أعلنت وسائل الإعلام التابعة لكيان الاحتلال، أن هناك خلافات حادة دارت بين الضباط الكبار في جيش الاحتلال والقيادة الوسطى الأمريكية بشأن أحداث 7 أكتوبر الماضي، لافتة إلى أن ثقة الإسرائيليين بالجيش أصبحت الآن في مستوى منخفض للغاية، وفقًا لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية.

وأشارت وسائل الإعلام، إلى أن الخلافات اشتعلت بين كبار ضباط جيش الاحتلال الإسرائيلي على خلفية زيارة مايكل كوريلا قائد القيادة الوسطى الأمريكية لتل أبيب أمس.

كبار المسؤولين يعملون على منع انتهاء تحقيقات 7 أكتوبر 

وأوضحت وسائل الإعلام العبرية، أن كبار المسؤولين في هيئة الأركان يعملون على منع انتهاء تحقيقات السابع من أكتوبر الماضي. 

وأفادت وسائل إعلام تابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، في وقت سابق، بأن هناك مسؤولين بهيئة الأركان يعملون على منع كشف حقيقة عمل الوحدات والقرارات الخاطئة في 7 أكتوبر الماضي.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search