الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

احتفالا بكريستيانو، جمهور النصر يكشف عن « إنترو» مباراة الأهلي (صور)

بكريستيانو رونالدو

بكريستيانو رونالدو

منصور مجاهد

A A

كشف مجلس جمهور النصر ، عن الإنترو التي ستشكلها رابطة الفريق قبل مواجهة الجمعة ضد الأهلي في دوري روشن السعودي بجولته الثالثة.

وقررت جماهير فريق النصر تشكيل إنترو احتفالا بكريستيانو رونالدو بعد تحقيقه رقم تاريخي ليصبح الهداف التاريخي لكرة القدم بأكثر من 900 هدف سجله الدون خلال مسيرته.

وتتضمن “الدخلة” صورة كريستيانو رونالدو وعليها رقم 900 هدف، وأسفلها عبارة" وحدهم الأبطال من يحققون المجد".

الصورة

النصر يعترض على مواعيد مباريات الدوري السعودي

وفقاً لتصريحات نقلتها صحيفة "الرياضية" السعودية، أبدى مصدر رسمي في نادي النصر، اعتراضه على جدولة المباريات الحالية لدوري روشن، حيث سيلتقي النصر مع نظيره الأهلي يوم الجمعة، بعد 48 ساعة فقط من انتهاء فترة التوقف الدولي.

وأعرب المسؤول عن قلقه من تأثير هذا التوقيت على أداء اللاعبين خاصة بعد مشاركتهم الدولية، وأكد أن هذا يعد عبئ إضافي على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وأوضح أيضاً أن هذا التوقيت غير منصف لفريق النصر، الذي يضم في صفوفه 7 لاعبين يمثلون المنتخب السعودي بالإضافة إلى 5 لاعبين أجانب مع منتخبات بلدانهم، وطالب بضرورة إعادة النظر في جدولة المباريات لتفادي إجهاد اللاعبين وضمان تقديم أفضل أداء.

ويحتل النصر حالياً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد الأهلي في المركز الثامن برصيد 3 نقاط بعد مرور جولتين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search