الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مناظرة ترامب وهاريس، تعرف على أبرز قواعدها والشبكة الناقلة

ترامب وهاريس

ترامب وهاريس

مارسيل أيمن

A A

من المقرر أن تُعقد المناظرة بين كامالا هاريس، مرشحة الحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، ودونالد ترامب، المرشح عن الحزب الجمهوري، في المركز الدستوري الوطني في مدينة فيلادلفيا، التابعة لولاية بنسلفانيا، في تمام الساعة الرابعة فجر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة.

ترامب وهاريس

مناظرة الـ 90 دقيقة

وحسبما ذكرت وكالة رويترز للأنباء، تعتبر المناظرة التي تستمر 90 دقيقة واحدة من أكثر الأحداث السياسية المتوقعة قبل الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها في نوفمبر القادم .

ويدير المناظرة ديفيد موير، مذيع برنامج «World News Tonight» ولينسي ديفيس، مذيعة برنامج "Prime". 

وتبث شبكة ABC News المناظرة مباشرة على شبكتها الإذاعية، بالإضافة إلى منصة البث المباشر ABC News Live وDisney+ وHulu، كما وافقت العديد من الشبكات على بث الحدث مباشرة.

ترامب وهاريس

قواعد المناظرة

لن يكون للمناظرة بين كامالا هاريس ودونالد ترامب جمهور، أو ميكروفونات حية عندما يتحدث المرشحون، أو ملاحظات مكتوبة، وفقًا للقواعد التي شاركتها شبكة ABC News، الشبكة المضيفة، مع كلتا الحملتين الشهر الماضي.

وتعتبر المعايير الموضوعة للمناظرة التي ستُعقد بعد ساعات من الآن هي في الأساس نفس المعايير التي كانت في مناظرة يونيو، بين ترامب والرئيس جو بايدن ، وهو أداء كارثي للديمقراطي الحالي أدى إلى خروجه من الحملة.

وهذه هي المناظرة الوحيدة التي تم تحديد موعدها بشكل حاسم وقد تكون المرة الوحيدة التي يرى فيها الناخبون هاريس وترامب وجهاً لوجه قبل الانتخابات الرئاسية، المقرر عقدها في نوفمبر القادم.

دور ولاية بنسلفانيا في الوصول للبيت الأبيض

في عام 2020، كانت أصوات الناخبين في ولاية بنسلفانيا هي التي وضعت بايدن في الصدارة ودفعته إلى البيت الأبيض، بعد أربع سنوات من فوز ترامب بالولاية. 

جاء فوز بايدن بعد أكثر من ثلاثة أيام من عدم اليقين، حيث قام مسؤولو الانتخابات بفرز زيادة في الأصوات المرسلة بالبريد والتي أدت إلى تأخير معالجة بعض بطاقات الاقتراع.

ترامب وهاريس

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search