الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الخارجية التركي: نأمل أن تدفع زيارة السيسي لأنقرة التعاون مع العالم العربي

هاكان فيدان

هاكان فيدان

أيمن عبدالمنعم

A A

ثمّن وزير الخارجية التركي هاكان فيدان، اليوم الثلاثاء، دور مصر وقطر الولايات المتحدة في المفاوضات الرامية إلى وقف شامل للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأضاف وزير الخارجية التركي خلال كلمته على هامش الدورة 162 لجامعة الدول العربية، إن وجودي في جامعة الدول العربية يجعلني أفكر فقط في ضرورة إبرام التعاون بين تركيا والدول العربية، مضيفًا أننا متأثرون بنفس الأزمات ولدينا أهدافًا مشتركة، وأجندات موحدة، ولدينا الآمال في تعزيز التعاون بيننا في مجالات السياحة والاقتصاد والإرهاب.

وتابع وزير الخارجية التركي، أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أجرى زيارة مؤخرًا إلى تركيا، لتعزيز العلاقات بين البلدين، وتركيا أيضًا كان لديها اهتمامًا لتعزيز هذا التعاون، مضيفًا: نأمل في تركيا أن نعزز التعاون بيننا وبين العالم العربي، ولا يوجد وقت لنخسره من أجل تعزيز آليات التعاون فيما بيننا مستقبلًا.

انطلاق أعمال الدورة الـ 162 لمجلس جامعة الدول العربية

يذكر أن أعمال الدورة الـ 162 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية، انطلقت اليوم الثلاثاء، برئاسة الجمهورية اليمنية التي تتولى الرئاسة خلفا للجمهورية الإسلامية الموريتانية.

ويشارك في الاجتماع وزراء الخارجية العرب ورؤساء الوفود، إلى جانب الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، والسفير حسام زكي، الأمين العام المساعد، بالإضافة إلى عدد من الأمناء العامين المساعدين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search