الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كواليس محاضرة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

محمود عبدالرحيم

A A

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية مكثفة على لاعبي الفريق داخل إحدى القاعات المخصصة بالنادي، قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أُقيمت مساء اليوم الإثنين على ملعب النادي. 

وتأتي المحاضرة في إطار الاستعداد لمباراة الزمالك المرتقبة ضد الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

استمرت المحاضرة لمدة 30 دقيقة، حيث حرص جوميز على توضيح العديد من الجوانب الفنية والخططية التي ينوي الفريق العمل عليها خلال الفترة الحالية، كما قدم المدير الفني ملاحظات مهمة بناءً على التقارير المجمعة من معسكر الفريق الأخير في برج العرب، مما يعكس اهتمامه الكبير بتجهيز اللاعبين بأفضل شكل ممكن.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الزمالك إلى كينيا في تمام الساعة الثانية عشر صباح يوم الخميس المقبل، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقررة يوم 14 من الشهر الجاري.

يسعى الزمالك تحت قيادة جوميز إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة لضمان التأهل إلى الدور التالي وتعزيز فرص الفريق في البطولة القارية.

موعد مباراة الزمالك الشرطة الكيني في الكونفدرالية

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الشرطة الكيني في العاصمة الكينية نيروبي يوم 14 سبتمبر الجاري، حيث يسعى الزمالك تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز لتحقيق بداية قوية في البطولة.

ويطمح الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب لتسهيل مهمته في لقاء الإياب وضمان التأهل إلى دور المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

ويمكن لعشاق الزمالك متابعة جميع مباريات الفريق في كأس الكونفدرالية 2025 عبر قنوات "بي إن سبورتس"، التي تمتلك حقوق النقل الحصرية للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة الأفريقية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search