الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل وصول بطاقة بوبيندزا الدولية ضمن صفقة الزمالك الجديدة

بوبيندزا

بوبيندزا

محمد الصو

A A

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، إخطارًا من الاتحاد الأمريكي لكرة القدم، يفيد بوصول بطاقة الجابوني أرون بوبيندزا مهاجم فريق سيناسيتي الأمريكي السابق، بعد اتفاقه مع الزمالك، للحصول على خدماته بالموسم الجديد.

وكان مسئولو نادي الزمالك، نجحوا في إتمام الاتفاق مع المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز مركز الهجوم.

وجاءت تفاصيل البطاقة الدولية كالآتي:

من اتحاد الكرة الأمريكي إلى الاتحاد المصري 

نشهد بموجب هذا أنه وفقًا لأحكام لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، بشأن حالة اللاعبين ونقلهم، فإن اللاعب أرون سالم بوبيندزا لاعب فريق نادي سينسيناتي لكرة القدم السابق، وبعد الوفاء بالتزاماته تجاه ناديه السابق واتحادنا، فإنه يكون حرًا في ممارسة الأنشطة الرياضية والتسجيل في اتحاد آخر تابع للاتحاد الدولي لكرة القدم.

تم إلغاء تسجيله في الاتحاد الأمريكي يوم 6-9-2024، وتم تسليمها للاتحاد المصري في اليوم ذاته، بترخيص من الألماني ألونسو زاموديو.

وكان عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أكد أنه لا صحة لما تردد بشأن اختفاء الجابونى بوبيندزا، وأن النادي على تواصل مستمر مع اللاعب، ولم يحدث أى فقدان للتواصل وتم الحصول على بطاقته الدولية.

وتابع: “كل ما حدث فقط هو تغيير في المواعيد، وهو ما تسبب في تأخير وصول اللاعب الى القاهرة، وأن ادارة الزمالك سوف تعلن موعد وصول اللاعب للقاهرة خلال الساعات المقبلة”.

مصدر ليلا كورة: الزمالك يتعاقد مع بوبيندزا - Flash Info 24

واختتم: “من الوارد أن يكون هناك محاولات بالفعل لعدم إتمام الصفقة، ولكن لا أملك معلومات أو تفاصيل أو رسائل، ووقعنا مع اتفاقية ولدين البطاقة الدولية الخاصة به، وبالتالي نملك كافة الحقوق في اللاعب”.

واتفق نادي الزمالك، مع بوبيندزا على تقاضي 600 ألف دولار في الموسم الواحد، ويعد هو العرض الأقوى بين العروض الأخرى التي يمتلكها، بالإضافة إلى حصوله على 300 ألف دولار كمنحة تعاقد مع القلعة البيضاء، حيث من المنتظر وصوله يوم الثلاثاء المقبل.

وكانت تقارير رومانية أشارت في الساعات القليلة الماضية، اقتراب بوبيندزا من الانضمام إلى نادي بوخارست الروماني رغم اتفاقه مع القلعة البيضاء، ولكن وصول البطاقة الدولية يؤكد اقترابه من أن يكون لاعبًا للفريق بالموسم الجديد.

مفاجأة.. نادٍ روماني يهدد انتقال بوبيندزا إلى الزمالك

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search